اختتمت المرحلة السابعة من ​الدوري اللبناني لكرة السلة​ مع فوز الرياضي على الهومنتمن، الحكمة على المتحد، الشانفيل على بيبلوس، بيروت على هوبس وأطلس الفرزل على أنيبال زحلة.

صحيفة "السبورت" الإلكترونية ستحاول الإضاءة في كل مرحلة على أبرز ثلاثة لاعبين لبنانيين برزوا مع أنديتهم وساهموا في فوز فريقهم إضافة لأفضل مدرب في كل جولة حيث سيكون بمثابة مدرب " الجولة ".

· اللاعبون الأفضل:

1. ​علي مزهر​ ( لاعب الحكمة ): صانع ألعاب الفريق الأخضر قدم مباراة مميزة وسجل 25 نقطة بينها ثلاثية واحدة بجانب التقاط 4 متابعات وتمرير 10 كرات حاسمة بجانب 4 سرقات للكرة وكان قائدا للفريق بكل ما للكلمة من معنى.

2. ​علي منصور​ ( لاعب الرياضي ):

قدم أداءا رفيع المستوى أمام الهومنتمن حيث سجل 30 نقطة بينها 3 ثلاثيات كما التقط 7 متابعات ومرر 12 تمريرة حاسمة لزملاءه كما قام ب3 سرقات للكرة.

3. ​هشام الحلو​ ( لاعب أطلس الفرزل ):

لعب 26 دقيقة فقط في ديربي زحلة مع أنيبال وسجل 20 نقطة بينها ثلاثية واحدة كما التقط 7 متابعات ومرر كرتين حاسمتين لزملاءه بجانب 4 سرقات للكرة عكست دوره الدفاعي والهجومي في هذا اللقاء.

· مدرب الأسبوع:

أحمد يموت​ ( مدرب بيروت ):

في مباراته الأولى برفقة الفريق بعد تعيينه كمدرب مؤقت، نجح يموت في فرض أسلوبه خلال المواجهة مع هوبس وقاد الفريق إلى الفوز واستعادة التوازن. تميز بيروت بالصلابة الدفاعية ونجح المدرب في تعطيل مفاتيح هوبس الهجومية واللعب بطريقة هجومية واستغلال لاعبيه للأخطاء التي وقع بها لاعبو هوبس.