كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت أن اللجنة التنفيذية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عقدت اجتماعا يوم الجمعة، وقررت في نهايته عدم توجيه أي عقوبة لحد الان بحق الأندية الـ12 التي ارادت المشاركة في مشروع دوري السوبر الاوروبي.

على صعيد متصل، أكدت إدارة بنك جيه.بي ​مورغان​، الجمعة، أنها آسفة لدعم الأندية التي أعلنت إطلاق مشروع دوري السوبر الأوروبي.

وضمن فعاليات المجموعة الخامسة ل​دوري ابطال اسيا​ لكرة القدم كرر نادي ​​الوحدة​​ الاماراتي فوزه على ​​الريان​​ القطري ولكن بنتيجة 1 - 0 بعد ان انتهى اللقاء الاول بينهما 3 - 2.

محليا، وضمن منافسات الجولة الاخير خلال فعاليات الدورة السداسية للأندية الأوائل في بطولة ا​لدوري اللبناني لكرة القدم​، حقق فريق ​​​العهد​​​ فوزا مستحقاً على ​​الاخاء​ الاهلي عاليه​ بثنائية نظيفة. وفي مباراة ثانية حقق فريق ​​الصفاء​​ الفوز بهدف نظيف امام ​فريق شباب ​الساحل​.

وفي كرة السلة، ضمن منافسات المرحلة السابعة خلال فعاليات ذهاب ​​​​بطولة لبنان لكرة السلة​​​​، حقق فريق ​​ ​​بيروت​​ ​​​​انتصار مستحقاً بنتيجة 72 - 61 وبفارق 11 نقطة امام فريق ​​​​​هوبس.

وفي كرة المضرب، نجح لاعب التنس الشاب الإيطالي يانيك سينر بمواصلة تقدمه ضمن منافسات بطولة برشلونة الدولية لكرة المضرب، بعد تخطيه الروسي اندريه روبليف بنتيجة مجموعتين دون رد وبواقع 2 - 6 و6 – 7.

وحسم المصنف الأول عالميًا، الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ تأهله بسهولة لفعاليات دور نصف النهائي ضمن منافسات ​بطولة بلغراد الدولية​ لكرة المضرب ذات الـ 250 نقطة، بعد غياب دام لـ 10 سنوات وذلك بفوزه على مواطنه ​ميومير كيسمانوفيتش​ دون عناء بنتيجة مجموعتين نظيفتين وبواقع 1 - 6 و3 - 6 في وقت لم يتخط الساعة والنصف

مفرقات دولية ومحلية:

-بعد الهدف الثاني لفريقه الذي سجله النجم الارجنتيني ليونيل ميسي خلال مباراة برشلونة وخيتافي يوم الخميس ضمن منافسات الدوري الاسباني، قام ميسي بالاحتفال مباشرة مع جامع الكرات خلف المرمى، وتبين لاحقا أن جامع الكرات هو ألاكس تولادو، لاعب فريق فئة الشباب في برشلونة.

-ضمن منافسات ألعاب القوى التي كانت تجري في إحدى المدارس الثانوية في ولاية يوتا الأميركية، تفاجأ المتسابقون بدخول كلب إلى أرض الملعب خلال سباق تتابع 4x200 متر، حيث دخل إلى المضمار لمطاردة غرايسي لاني التي كانت تتصدر المتسابقين واستطاع أن يتصدر السباق.

-يعود ​روبرت ​ليفاندوفسكي​​ للمشاركة مع فريقه ​​بايرن​ ميونيخ​ عندما يواجه ​ماينز​ غدا السبت في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم وهي المباراة التي يمكن لبايرن أن يحسم من خلالها التتويج بلقبه التاسع على التوالي.