لفت رئيس نادي ​ريال مدريد​ ​فلورنتينو بيريز​ إلى أن انتقال ​كيليان مبابي​ وإرلينغ هالاند سيكون "مستحيلا" لأي ناد بدون ​دوري السوبر الأوروبي​. وقال بيريز: "بشكل عام، لن تكون هناك انتقالات كبيرة هذا الصيف. عندما لا تتدفق الأموال من أندية الأثرياء إلى الأندية الفقيرة، يعاني الجميع. من المستحيل القيام بصفقات مثل مبابي وهالاند، بشكل عام، ليس فقط لريال مدريد، بدون دوري السوبر الأوروبي".

على صعيد متصل، اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى ان رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يويفا ​ألكسندر تشيفرين​ قدم اعتذاره لرئيس نادي برشلونة الكتالوني خوان لابورتا بعد تصريحاته الاخيرة التي اعرب خلالها سيفرين عن خيبة امله من رؤساء الاندية ال 12 التي كانت تستعد لاقامة دوري السوبر الاوروبي.

وكشف نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي في تويتر عن قائمة الفريق التي استدعاها المدرب رونالد كومان قبل مواجهة خيتافي ضمن منافسات الدوري الاسباني، وشهدت غياب عثمان ديمبيلي للاصابة.

محليا، أكدت مصادر خاصة لصحيفة السبورت الالكترونيّة أن الثنائي ​محمد غدار​ و​خالد التكه جي​ سيغيب عن مباراة الديربي الفاصلة يوم السبت بين الأنصار والنجمة بسبب الاصابة.

وفي كرة السلة، ضمن منافسات المرحلة السابعة خلال فعاليات ذهاب ​​​​بطولة لبنان لكرة السلة​​​​، حقق فريق ​​​​الحكمة​ بيروت​ ​​​​انتصار مستحقاً بنتيجة 84 - 59 وبفارق 25 نقطة امام فريق ​​​​​المتحد​​​​ ​في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب مجمع الصفدي في طرابلس

متفرقات دولية ومحلية:

-عقد رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد ​هاشم حيدر​ بحضور الامين العام جهاد الشحف اجتماعا تنسيقيا مع رئيس نادي النجمة اسعد صقال ورئيس نادي الانصار نبيل بدر لبحث الأمور التنظيمية للمباراة الختامية والحرص على ابقائها ضمن الاطار الرياضي وذلك يوم السبت المقبل على ملعب جونية.

-قررت اللجنة الأولمبية الدولية منع الرياضيين الركوع تضامنا مع حركة "Black Lives Matter" (حياة السود تهم) وذلك خلال دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو باليابان الصيف المقبل.

-كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم انه قرر استبعاد مدينة بلباو من استضافة مباريات ​كأس أمم أوروبا​ الصيف المقبل.