خسر ​الاهلي​ للمرة الأولى في ​الدوري المصري​ هذا الموسم على يد ضيفه ​سموحة​ في المباراة التي جمعتهما الأربعاء، في لقاء مؤجل من الجولة الـ11 من المسابقة.

وبهذه الخسارة توقف رصيد الأهلي عند 30 نقطة في المركز الثاني متأخرا بثلاث نقاط عن المتصدر غريمه الزمالك.

وافتتح سموحة التسجيل في الدقيقة الـ11 عن طريق محمود عبد الحليم، وعادل للأهلي حسين الشحات في الدقيقة الـ33.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع أحرز مهاجم سموحة حسام حسن هدف الفوز مستغلا الخروج الخاطئ لحارس الأهلي محمد الشناوي من مرماه.

بتصرف محمد بزّي.