صالح سدير​، إسم سطع نجمه في لبنان بين عامي 2005 و2010، وهو واحد من أفضل اللاعبين الأجانب الذي مرّوا على كرة القدم اللبنانية عبر التاريخ. جمهور ​​الأنصار​​ يعرفه جيدا، حيث مثل النادي الأخضر بين عامي 2005 و2008، وقد إستطاع خلال حقبته مع "بطل لبنان 13 مرة"، تحقيق لقبي الدوري والكأس، وحصل كذلك على جائزة أفضل لاعب، كما حصد لقب هداف الدوري اللبناني.

وقبل مباراة الديربي المنتظر بين ​النجمة​ والأنصار يوم السبت المقبل في ختام مباريات الدورة السداسية لاندية الأوائل ضمن منافسات موسم 2020-2021 ، امل سدير بأن يحقق الزعيم الأخضر لقب الدوري للمرة الرابعة عشر في تاريخه.

وقال النجم العراقي في هذا السياق: "مباريات النجمة والأنصار هي من الأجمل في الدوري اللبناني، واي لاعب يتمنى المشاركة بها وان يظهر بالمستوى المطلوب، اعتقد انها ستكون مباراة قوية لان اللاعب سيدخل الى ارض الملعب ويملك في داخله حماسا ورغبة ودافعا معنويا وروحا قتالية لتقديم اقصى ما يُمكن، ولا اخفي تمنياتي ورغبتي بأن ينجح الانصار بتحقيق اللقب الغائب عنه منذ فترة طويلة".

واضاف: "رسالتي للاعبي الانصار هي ان يتحملوا المسؤولية من اللحظة الاولى حتى صافرة النهاية، وان يعرفوا قيمة هذه المباريات الفاصلة امام الغريم التقليدي، وأنهم يمثلون فريقا عريقا وتاريخيا، وأعتقد ان المجموعة الحالية من اللاعبين تستطيع تحقيق المهمة المطلوبة منها بنجاح واهداء جماهير الأخضر فرحة غابت عنهم طويلا".

وختم بطل اسيا عام ٢٠٠٧ مع منتخب العراق: "أوجه تحية حارة لجماهير الانصار وللادارة واللاعبين، نحن معكم بقلوبنا وننتظر تتويجكم باللقب يوم السبت".