اعلن كلّ من أتلتيكو مدريد، ميلان، الانتر والأندية الانكليزية الستة (​توتنهام​ – تشيلسي – مان سيني – مان يونايتد – ليفربول - توتنهام – ارسنال) انسحابها من ​دوري السوبر الاوروبي​، ليبقى فقط ريال مدريد وبرشلونة في الواجهة، كذلك يوفنتوس رغم نشره بيانا ألمح فيه بطريقة غير مباشرة إلى استحالة المضي قدما في البطولة.

على صعيد اخر، اعلن نادي ​ريال مدريد​ الإسباني عبر موقعه الرسمي على تويتر عن وجود اصابة جديدة بفيروس ​كورونا​ في صفوف الفريق الاول وهو الاوروغوياني فيدي فالفيردي.

وأتت قرعة أولمبياد طوكيو لمنافسات كرة القدم على الشكل التالي (يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني للدور المقبل).
المجموعة الأولى:
اليابان – المكسيك – جنوب إفريقيا – فرنسا
المجموعة الثانية:
كوريا الجنوبية – هندوراس – نيوزلندا – رومانيا
المجموعة الثالثة:
الأرجنتين – إسبانيا – مصر – أستراليا
المجموعة الرابعة:
البرازيل – ألمانيا – كوت ديفوار - السعودية.

وفي كرة السلة، وضمن منافسات المرحلة السادسة خلال فعاليات ذهاب ​​​​بطولة لبنان لكرة السلة​​​​، حقق فريق ​​​​الشانفيل​​ ​​​​انتصار مستحقاً بنتيجة 102 - 69 وبفارق 33 نقطة امام فريق ​​​​​بيبلوس​​​​ ​في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب مجمع الرئيس ميشال سليمان

وفي كرة المضرب، ضمن منافسات الدور الثاني ل​بطولة بلغراد لكرة المضرب​، تمكن النجم الصربي ​نوفاك ​ديوكوفيتش​​ من تحقيق فوزاً سهلاً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​سوون وو كوون​ من كوريا الجنوبية بمجموعتين نظيفتين.

متفرقات دولية ومحلية:

-أفادت بعض الأوساط الصحافية الانكليزية أن المدرب السابق لأندية نابولي وتشيلسي ويوفنتوس ماوريسيو ساري، من ضمن المرشحّين أيضا لتدريب نادي توتنهام.

-سيتم تنظيم مباريات ملحق آسيوي بين منتخبات العراق ولبنان وتايلاند وفيتنام، من أجل تحديد الحاصلين على البطاقتين المتبقيتين لتمثيل قارة آسيا في مونديال الصالات، حيث تقام القرعة الأسبوع المقبل في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

- أفادت بعض الأوساط أن نادي الأنصار يرغب بتعيين طاقم تحكيم أجنبي لقيادة المباراة المصيرية أمام ​النجمة​ في الجولة الأخيرة من الدورة السداسية لأندية الأواخر، في حين يطالب النجمة بمنح الثقة لحكام لبنانيين.