لا تزال الأخبار تتسارع وردود الأفعال تتفاعل بعد الاعلان عن انشاء بطولة دوري السوبر الأوروبي، حيث أكد نادي بوروسيا دورتموند الألماني، أنه لن يشارك في هذه المسابقة، وهو الموقف نفسه لنادي بايرن ميونيخ.

على صعيد متصل، قرر رئيس نادي يوفنتوس أندريا أنييلي، ترك منصبه كعضو في اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي، حيث سيشغل ​انييلي​ منصب نائب رئيس البطول هذه.

في حين، أكّد رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، وقوفه المطلق ضد البطولة، مشددا أنه سيبذل قصارى جهده لعدم اقامتها.

نبقى مع نفس الأخبار المتعلقة ب​دوري السوبر الاوروبي​، حيث طالبت اندية هيلاس فيرونا وأتالانتا وكالياري من الاتحاد الايطالي لكرة القدم طرد أندية يوفنتوس وميلان والانتر من الدوري المحلي بعد مشاركتها في المسابقة.

أيضا وأيضا، حيث كشف رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، ​الكسندر تشيفرين​، أنه سيتم معاقبة أي لاعب يشارك في ​دوري السوبر الأوروبي​ مع فريقه وذلك بحرمانه من المشاركة في كاس العالم وكأس أوروبا مع منتخب بلاده، كما وصف رئيس نادي يوفنتوس اندريا انييلي بالكاذب.

على صعيد آخر، أعلن نادي ​توتنهام​ الانكليزي اقالة المدرب جوزيه ​مورينيو​ من منصبه، بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، وسيقود تمارين الفريق بدلا منه اللاعب السابق رايان ماسون.

وفي كرة السلة، وضمن ​المرحلة السادسة​ من بطولة لبنان لكرة السلة، حقق فريق الرياضي فوزاً كاسحاً على ضيفه ​​بيبلوس​​ بنتيجة 121-48، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الرياضي في المنارة وسط غياب الجماهير بسبب جائحة كورونا.

متفرقات دولية:

-كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو أن خورخي ميسي، والد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، بدأ تحركاته لحسم مستقبل نجله مع نادي برشلونة حيث من المتوقع أن يجتمع مع مسؤولي البلاوغرانا لبحث في موضوع تجديد العقد.

-أفادت شبكة سكاي سبورتس أن اللاعب كيفين ​دي بروين​ سيغيب عن مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا بسبب إصابة في القدم والكاحل.

-احرز ​روجيه فغالي​ لقب فئة المحترفين واكزافييه مسعد لقب فئة السوبر سيريز وشادي ابو عاصي لقب فئة الهواة للسباق الأول للسرعة(سبيد تست) الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL)في كازينو لبنان برعاية "موتول" في ظل اجراءات تنظيمية لافتة.