ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، حقق فريق ​​باريس سان جيرمان​​ فوزا مهما على ​سانت إيتيان​ بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت على ملعب بارك دي برينس ليقلص الفارق مع المتصدر ليل الى نقطة.

وسقط نادي يوفنتوس امام منافسه نادي ​​اتالانتا​​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع الفريقان ضمن فعاليات الجولة 31 من الكالتشيو الايطالي. وعزز ميلان وصافته بتخطي جنوى 2-1، فيما عزز لاتسيو اماله بمركز يؤهل لدوري الابطال بعد الفوز 5-3 على بينيفنتو.

وضمن منافسات الجولة 32 من ​الدوري الإنكليزي​ لكرة القدم، تعادل ​أرسنال​ مع ​​فولهام​​ بنتيجة 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب الامارات. ودك نادي ​مان يونايتد​ شباك نادي بيرنلي بثلاثة اهداف ليتفوق عليه بنتيجة 3 - 1

وضمن منافسات الجولة 31 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، فاز فريق ​إشبيلية​ على ريال سوسييداد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب أنويتا. وعزز نادي ​اتلتيكو مدريد​ صدارته للدوري الاسباني لكرة القدم بعدما تخطى امتحان ​ايبار​ بامتياز وبنتيجة 5 - 0.

قفز نادي بوروسيا ​​دورتموند​​ الى المركز الخامس في ترتيب البوندسليغا الالمانية بعدما تخطى نادي ​فيردر بريمن​ بنتيجة 4 - 1 في اللقاء الذي حمع بينهما لحساب الجولة 29 من البطولة.

وضمن الجولة الرابعة من سداسية للأندية الأوائل في بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم، حقق فريق ​الأنصار​ فوزا مهما على شباب الساحل بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب بحمدون. وتصدر ​الانصار​ بفارق نقطتين عن ​النجمة​ الذي وقع بفخ التعادل امام الاخاء الاهلي عاليه 0-0، قبل المواجهة النصيري بينهما الاسبوع المقبل، فيما تعادل العهد بنتيجة 3-3 امام الصفاء.

وفي كرة السلة، وضمن منافسات المرحلة السادسة من ​الدوري اللبناني لكرة السلة​، تمكن فريق اطلس من تحقيق فوزاً مهماً ومستحقاً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​بيروت​، وانتهت هذه المواجهة بواقع 76 - 56 .

وفي الرياضات الميكانيكية، وضمن منافسات ​جائزة ايميليا رومانيا الكبرى​ التي تقام على حلبة ايمولا في ايطاليا ضمن المرحلة الثانية من بطولة العالم للفورمولا 1 في 2021، تمكن سائق فريق رد بول ​ماكس ​فرستابن​​ من الفوز في فعاليات هذا السباق بينما خلفه سائق فريق مرسيدس ​لويس هاميلتون​ بعد منافسة شرسة مع صاحب المركز الثالث لاندو نوريس.

متفرقات دولية:

- أصدر نادي ​بايرن ميونيخ​ بيانا قال فيه إنهم "لا يوافقون" على طلب هاينز ​فليك​ بإنهاء عقده كمدرب للفريق في نهاية الموسم.

- اشارت قناة espn الى ان نادي ​لوس انجلوس ​ليكرز​​ لن يزور ​البيت الابيض​ للقاء الرئيس الاميركي جو بايدن خلال الرحلة التي سيقوم بها خلال الاسبوع القادم لخوض عدد من المواجهات في الموسم الحالي من دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية. واضافت القناة ان الفريق لن يزور البيت الابيض للاحتفال بالفوز بلقب 2020 بعد ان رفض عدد من اللاعبون زيارة البيت الابيض في عهد الرئيس السابق دونالد ترامب.