ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الالماني لكرة القدم، حقق فريق بايرن ميونيخ فوزاً صعباً على حساب مضيفه فولفسبورغ بنتيجة 3-2. وفي مباريات اخرى، حقق فريق بوروسيا مونشنغلادباخ فوزاً ساحقاً على نظيره اينتراخت فرانكفورت بنتيجة 4-0، وزاد فرايبورغ من معاناة نظيره شالكة متذيل الترتيب بالفوز عليه بنتيجة 4-0، وانتهى اللقاء بين اوغسبورغ وارمينيا بيلفيلد بالتعادل السلبي 0-0.

على صعيد متصل، كشف هاينز فليك مدرب فريق بايرن ميونيخ الالماني، إنه أبلغ مسؤولي النادي برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق نهاية الموسم الحالي.

وضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الايطالي، اقترب كروتوني من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، بعد الخسارة أمام أودينيزي بنتيجة هدفين مقابل هدف. وعلى ملعب لويدجي فيراريس فاز سامبدوريا على هيلاس فيرونا 3-1. وفاز ساسولو 3-1 على فيورنتينا.

وضمن منافسات الجولة 33 خلال فعاليات الدوري الفرنسي لكرة القدم " الليغ 1 "، حقق فريق مارسيليا الانتصار بنتيجة 3 - 2 امام فريق لوريان.

وضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الانكليزي الممتاز، سقط وست هام يونايتد أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

محليا، وضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدورة السداسية لاندية الأواخر، انتهت المواجهة التي جمعت التضامن صور مع شباب الغازية بنتيجة هدف لكل فريق. وإستطاع شباب البرج، أن يحقق الفوز على حساب السلام زغرتا بنتيجة 4-0. فيما نجح البرج بالفوز على طرابلس بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

وفي ​دوري أبطال آسيا​، تعادل الوحدة الاماراتي أمام جوا الهندي بدون أهداف، وبنفس النتيجة تعادل القوة الجويّة العراقي امام باختاكور الأوزبكي.

وفي الرياضات الميكانيكية، تصدر سائق فريق مرسيدس لويس ​هاميلتون​ حصة التجارب الرسمية في جائزة ايميليا رومانيا الكبرى التي تقام على حلبة ايمولا في ايطاليا في المرحلة الثانية من بطولة العالم للفورمولا 1 في 2021.

وفي كرة المضرب، حسم لاعب التنس الروسي ​اندريه روبليف​ تأهله لأول نهائي له في الماسترز عبر بوابة بطولة مونتي كارلو الدولية لكرة المضرب للرجال​​ للاساتذة ذات الـ 1000 نقطة، عقب تجاوزه في الدور نصف النهائي منافسه الشاب كاسبر رود بنتيجة مجموعتين نظيفتين وبواقع 3 - 6 و5 - 7 ليواجه اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس يوم الأاحد في الدور النهائي.

وفي كرة السلة، حقق فريق ​​المتحد​​ ​​​​انتصار مستحقاً بنتيجة 73 - 61 وبفارق 3 نقاط امام فريق ​​​بيبلوس، ضمن المرحلة الخامسة من الدوري اللبناني لكرة السلة.

متفرقات دولية ومحلية:

- قادت الحكمة اللبنانية دموع البقاء مباراة التضامن صور وشباب الغازية التي انتهت بالتعادل 1-1 في الجولة الأخيرة من الدورة السداسية وهي أول حكمة تدير مباراة كرة قدم للرجال في لبنان.

- كشف أندريا بيرلو المدير الفني لنادي يوفنتوس، إصابة النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ قبل مواجهة أتالانتا المقرر إقامتها الأحد.

- أكّد الرئيس الأميركي ​جو بايدن​ دعمه لرئيس الوزراء الياباني يوشيهيدي سوغا الذي قال من البيت الأبيض إنّ بلاده مصمّمة على الحدّ من انتشار فيروس كورونا وتنظيم دورة ألعاب أولمبيّة "بأمان تامّ" خلال فصل الصيف.