ضمن فعاليات الاسبوع 32 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز اكتفى ناديا ​ايفرتون​ و​​توتنهام​​ هوتسبير بالتعادل الايجابي 2 – 2 بينهما في اللقاء الذي جمع بينهما.

وضمن فعاليات الاسبوع 29 من البوندسليغا الالمانية اكتفى نادي ​​لايبزيغ​​ وصيف المتصدر بايرن ميونيخ بالتعادل السلبي 0 - 0 مع ​هوفنهايم​في اللقاء الذي جمع الفريقان.

وضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، اكتفى فريق ​ليل​ بالتعادل الايجابي في المباراة التي جمعته في عقر داره امام نظيره ​مونبلييه​، وانتهت هذه المواجهة بهدف لمثله، حيث حيث اصبح يبتعد عن الـ بي آس جي بفارق 4 نقاط.

عربيا، وضمن منافسات الجولة الـ 26 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان السعودي لكرة القدم، خطف فريق ​الرائد​ فوزاً ثميناً في المباراة التي استضافه بها نظيره ​القادسية​ على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية، وانتهت هذه المواجهة بواقع 1 – 0.

محليا، اكد سامي الشوم، مدرب فريق ​سبورتينغ​، أن فريقه استحق الصعود الى مصاف أندية الدرجة الأولى، محققا لقب الدرجة الثانية لموسم 2020-2021. وفي اتصال مع صحيفة السبورت الالكترونية، واشار الشوم الى انه باق مع الفريق في الموسم المقبل في الدرجة الأولى، وان هدف سبورتينغ سيكون تقديم افضل صورة ممكنة بين الكبار ومواصلة التطور والنمو، مؤكدا انه لن يكون ضيف شرف، مضيفا ان مشروع النادي مشروع اكاديمي والمهام المطلوبة لا تقتصر فقط على قيادة الجهاز الفني للفريق الاول.

من جهته، اثنى المهاجم الفلسطيني وسيم ​عبد الهادي​، على انجاز فريقه ​الحكمة​، في العودة إلى الدرجة الأولى. وفي تصريحات لصحيفة السبورت الالكترونية قال عبد الهادي: "هدف الحكمة من بداية الموسم كان العودة إلى الدرجة الاولى، وعلى اساس هذا الهدف تم بناء فريق يستطيع المنافسة على التأهل لدوري الاضواء، ورغم الصعوبات التي واجهناها، تمكنا في نهاية الموسم من الوصول إلى مبتغانا.

وفي كرة المضرب، حقق الروسي اندريه ​روبليف​ كبرى مفاجآت بطولة ​مونتي كارلو​ للتنس التي تقام على الملاعب الترابية بعدما تاهل الى نصف نهائي البطولة على حساب ملك الملاعب الترابية الاسبانية رافايل ​نادال​ بنتيجة 2 - 1.

وابرز احداث اليوم:

كأس ملك إسبانيا
22:30: أتلتيك بلباو - برشلونة

كأس الإتحاد الإنكليزي
19:30: تشيلسي - مانشستر سيتي

الدوري الإنكليزي الممتاز
14:30: نيوكاسل يونايتد - وست هام يونايتد
22:15: وولفرهامبتون - شيفيلد يونايتد

الدوري الإيطالي
16:00: كروتوني - أودينيزي
16:00: سامبدوريا - هيلاس فيرونا
19:00: ساسولو - فيورنتينا
21:45: كالياري - بارما

الدوري الألماني
16:30: بوروسيا مونشنغلادباخ - آينتراخت فرانكفورت
16:30: فولفسبورغ - بايرن ميونيخ
16:30: فرايبورغ - شالكه 04
16:30: يونيون برلين - شتوتغارت
16:30: أوغسبورغ - أرمينيا بيليفيلد
19:30: باير ليفركوزن - كولن

الدوري الفرنسي
13:45: أنجيه - رين
18:00: مارسيليا – لوريان.

دوري أبطال آسيا
17:30: الوحدة * جوا
18:00: القوة الجوية * باختاكور
20:00: الريان * برسيبوليس
21:00: تركتور سازي تبريز * الشارقة
21:00: النصر * السد
21:00: فولاد خوزستان * الوحدات

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
21:35الفتح - ضمك
22:10الوحدة- الاتفاق.

البطولة المغربية الإحترافية
01:00 المغرب التطواني-الرجاء الرياضي
01:00 حسنية أكادير- نهضة بركان.

الدوري المصري الممتاز
22:30غزل المحلة- بيراميدز.

الدوري اللبناني:
16:00البرج-طرابلس الرياضي
16:00شباب البرج-السلام زغرتا
16:00التضامن صور-الشباب الغازية.

في المصارعة، أقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت عرض سماك داون الذي شهد عددا من المواجهات. لكن الحدث المميز كان حين تواجه البطل رومان راينز وسيزارو كلاميا واساء اليه
فبعد فوزه على إيدج ودانيال براين في راسلمانيا، ادعى البطل راينز أنه لم يبق أحد يجرؤ على مواجهته، حينها تدخل سيزارو المنتشي بفوزه على سيث رولينز في راسلمانيا.
وفي وقت لاحق، فاز سيزارو على جاي اوسو لعدم الاهلية.
وفاز راي ميستيريو على اوتيس، في حين تغلب كيفين اوينز على سامي زين بالاستبعاد.
وفاز بطلا الزوجي لدى الرجال في سماك داون، دولف زيغلر وروبرت رود على The Street Profits.
وعند السيدات، فازت نتاليا على شاينا بازلر.

متفرقات دولية:

- حقق النجم البولندي لنادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني ​روبرت ليفاندوفسكي​ جائزة أفضل لاعب في الفريق البافاري، وذلك عن شهر آذار الماضي.

- بالنظر لجدول ترتيب البريمييرليغ فان ليستر سيتي ووست هام يونايتد سينضمان إلى مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا حيث يحتل الرباعي المراكز الأربعة الأولى. اما إذا فاز ​تشيلسي​ بدوري الأبطال وآرسنال بالدوري الأوروبي وكلاهما خارج المراكز الأربعة الأولى في البريمييرليغ فسيضمن كلاهما مكانًا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

- دخل نادي ميلان الايطالي في مفاوضات للحصول على خدمات دانيلو ​دامبروزيو​ مدافع إنتر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.