كشف برنامج الشيرنغيتو أن نادي برشلونة عرض على نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي تجديد عقده مع البلاوغرانا خلال الفترة المقبلة، لكن مع راتب قدره 30 مليون يورو في الموسم الواحد، أي تخفيض أكثر من 50% من راتبه الحالي.

على صعيد آخر، كشفت قناة ديبورتيس كواترو الاسبانية أن نادي ليفربول يسعى إلى ضم المهاجم لويس ​سواريز​، نجمه السابق، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما يرغب نادي ريال مدريد الاسباني في تجديد عقد نجمه الفرنسي كريم بنزيما حتى نهاية عام 2023. وافادت تقارير صحفية اسبانية ان النادي الاسباني يرغب في تجديد عقد اللاعب والتوقيع على عقد جديد وسيتم ذلك قبل نهاية الموسم وينتهي عقد بنزيما في عام 2022.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث شنّ النجم الفرنسي بول ​بوغبا​، لاعب مانشستر يونايتد، هجوما على مدربه السابق جوزيه ​مورينيو​، معتبرا أن الأخير كان يعمل على مهاجمة اللاعبين، عكس ما هو الحال مع أولي غونار ​سولسكاير​. وقال في سياق حديثه: " علاقتي مع سولسكاير مختلفة، هو لا يواجه اللاعبين، لا يكون ضد اللاعبين مثل مورينيو. بعد فوزنا على توتنهام، كنا نعرف أن مورينو سيقول او يفعل شيء يجعل الناس تتحدث عنه، فزنا وهم خسروا وحصلنا على النتيجة المطلوبة لكنه لا يريد التحدث عن المباراة ويريد التحدث عن والد شخص ما. هذا هو اسلوب مورينيو المعتاد".

محليا، فاز فريق ​​الحكمة​​ بيروت الفوز بهدف نظيف امام فريق النهضة بر الياس على ملعب بحمدون في الاسبوع الخامس والاخير من الدورة السداسية للأندية الأوائل في الدرجة الثانية ليصل الى النقطة 31 ويحسم عودته التي طالت الى مصاف الدرجة الاولى.

وفي الرياضات الميكانيكية، نجح سائق فريق ​مرسيدس​، الفنلندي ​فالتري ​بوتاس​​ بحسم تجارب جائزة إميليا رومانيا الكبرى الحرة الثانية على ارض حلبة ايمولا الايطالية، الجولة الثانية لبطولة العالم لسباقات سيارات ال​فورمولا وان​ 2021.

وفي كرة السلة، وضمن منافسات المرحلة الخامسة خلال فعاليات ذهاب ​​بطولة لبنان لكرة السلة​​، حقق فريق ​الحكمة​ ​​​​انتصار مستحقاً بنتيجة 70 - 67 وبفارق 3 نقاط امام فريق ​​​بيروت​​

متفرقات دولية:

- كشف مهاجم ارسنال، بيير امريك ​اوباميانغ​، اصابته بالملاريا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه في انستغرام.

- كشف موقع غول الايطالي أن ثلاثة مسلحين قاموا باقتحام منزل كريس ​سمولينغ​ مدافع نادي روما، وأجبروه على فتح خزينته الخاصة.

اعلن لاعب التنس النمساوي ​دومينيك تيم​ عن انسحابه من بطولة بلغراد الدولية لكرة المضرب بسبب مشاكل في الركبة