تتوجه الأنظار الليلة إلى مباريات إياب الدور ربع النهائي من مسابقة ​الدوري الاوروبي​ وستكون كالتالي:
مانشستر يونايتد 22:00 غرناطة
سلافيا براها 22:00 ارسنال
روما 22:00 أياكس
فياريال 22:00 دينامو زغرب

و أكّدت شرطة منطقة مرسيسايد، أنها قررت فتح تحقيق بعد تعرض حافلة ​ريال مدريد​ للاعتداء من قبل بعض جماهير ليفربول قبل مواجهة الطرفين يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

بعيدا عن كرة القدم، كشف مسؤول في الحزب الحاكم في اليابان أن هناك احتمال لالغاء أولمبياد طوكيو 2020 الصيف المقبل في ظل انتشار فيروس كورونا، إذ تتعرض البلاد لموجة رابعة من العدوى قبل 100 يوم على انطلاق الحدث الرياضي.

وفي كرة المضرب، نجح لاعب التنس البريطاني ​دانييال ​ايفانز​​ بتحقيق اكبر إنتصار في مسيرته وذلك على حساب المصنف الأول عالمياً ​نوفاك ​ديوكوفيتش​​ ليلحق به اولى هزائمه في الموسم بعد تفوقه عليه بمجموعتين نظيفتين وبواقع 4 - 6 و5 - 7، ليتأهل لأول ربع نهائي في بطولات الماسترز، بعد وصوله لربع نهائي ​بطولة ​مونتي كارلو​ الدولية لكرة المضرب للرجال​​ للاساتذة ذات الـ 1000 نقطة.

وفي كرة السلة، وضمن منافسات المرحلة الخامسة خلال فعاليات ذهاب ​بطولة ​لبنان​ لكرة السلة​، حقق فريق ​​​الرياضي​​ ​​​​انتصار مستحقاً بنتيجة 72 - 58 وبفارق 12 نقطة امام فريق ​​هوبس​ ​في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب مجمع ميشال المر
وحقق فريق ​​الشانفيل​​ فوزاً ساحقاً على نظيره ​انيبال​ زحلة بنتيجة 92-67.

متفرقات دولية ومحلية:

-كشف النجم البرازيلي ​نيمار​ أن يخطط كي يصبح لاعب بوكر عندما يعتزل كرة القدم.

-بعدما كشف في تصريح سابق، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رفض منحه قميصه خلال مباراة يوفنتوس وأتالانتا في كأس ايطاليا، قرر زملاء الألماني روبن ​غوسينس​ تحقيق حلمه بطريقة لطيفة داخل غرف الملابس بعدما قاموا بشراء قميص الدون، وكانت الفكرة من زميله الهولندي هانز هاتيبور.

-سيشارك لبنان في النسخة الثالثة من بطولة دولية افتراضية و"عن بعد"(أون لاين) للمنتخبات الوطنية في كرة السلة للرجال تحت اسم "FIBA Esports Open III 2021" والتي ستقام ابتداء من 16 نيسان الجاري من تنظيم الاتحاد الدولي لكرة السلة.