لم يكن اداء حارس مرمى فريق ​بوروسيا دورتموند​ ​ماروين هيتز​ سيئاً في المباراة التي خسرها فريقه امام مانشستر سيتي في اياب دور الربع النهائي من ​دوري ابطال اوروبا​ لكرة القدم، ولكنه ارتكب خطأ ادى الى دخول الهدف الثاني للفريق الانكليزي. وفي نظرة الى كيفية تعاطي الحارسين مع الكرات التي دخلت مرميهما، نجد التالي:

- في الدقيقة 15 هدف لصالح دورتموند لا يتحمل مسؤوليته مورايس حارس مرمى مانشستر سيتي لان الهدف اتى من تسديدة ببطن القدم من داخل المربع الكبير في الزاوية اليسرى البعيدة لحارس المرمى الذي حاول صدها بعدما اخذ خطوة الى يساره وانقض عليها لكن الكرة لمست اطراف اصابعه ودخلت المرمى.
- في الدقيقة 54 ركلة جزاء وهدف لصالح مانشستر سيتي لا يتحمل مسؤوليته هيتز حارس مرمى دورتموند الذي تريث حتى لحظة تسديد الكرة ثم انقض عليها على يساره بالطريقة الصحيحة لكنه فشل بصدها بسبب قوة التسديدة.
- في الدقيقة 74 هدف لصالح مانشستر سيتي يتحمل مسؤوليته هيتز حارس مرمى دورتموند بالكامل لان الهدف اتى من تسديدة من خارج المربع الكبير على نفس الزاوية التي كان متمركزا فيها لكنه لم يحسن الانقضاض عليها،وبالتالي لم يحسن اغلاق الزاوية كما يجب.