حسم ​ريال مدريد​ عبوره للدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، من معقل ​ليفربول​ "أنفيلد" خلال مواجهة إياب ربع النهائي، بعد التعادل السلبي بدون أهداف، حيث سيواجه تشيلسي الإنكليزي في نصف النهائي.

ولحق ​مانشستر سيتي​ بركب المتأهلين إلى نصف النهائي، بعد تغلبه على مضيفه بوروسيا دورتموند (2-1)، على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" في إياب ربع النهائي، ليضرب موعدا مع باريس سان جيرمان.


وفي كرة السلة، وضمن منافسات المرحلة الخامسة من ​الدوري اللبناني لكرة السلة​، تمكن فريق اطلس من تحقيق فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​الهومنتمن​، وانتهت المواجهة التي اقميت على ملعب هومنتمن مزهر بواقع 105 – 70، وبفارق 35 نقطة.

وفي الرياضات الميكانيكية، أفادت عدة وسائل إعلام إيطالية أن أحد سائقي فريق ​البين​ الذي يُشارك في الفورمولا 1 يعاني من عدوى كورونا.

وابرز احداث اليوم:

الدوري الأوروبي
​مانشستر يونايتد​​ 22:00 ​غرناطة​
سلافيا براها 22:00 ارسنال
​روما​ 22:00 أياكس
فياريال 22:00 ​دينامو زغرب

- كاس مصر
وادي دجلة 22:30 الاتحاد
المصرى 22: 30 الجيش

- الدوري الكويتي
السالمية 22:00 كاظمة
الساحل 22:00 خيطان

- الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية
ميلووكي - أتلانتا 2:30
غولدن ستايت - كليفلاند 3:00
بوسطن - لوس أنجلوس 5:00
سكرامنتو - فينيكس 05:00

متفرقات دولية:

- تلقى مهاجم مانشستر سيتي ​سيرجيو ​اغويرو​​ عرضًا رسميًا من نادي يوفنتوس الإيطالي.

- اثار اللاعب المصري ​​مصطفى محمد​​ جدلا واسعا حول حقيقة إصابته بفيروس كورونا. نشر محمد تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر أعلن خلالها إصابته بفيروس كورونا الا انه حذف التغريدة مما أثار الجدل حول إصابته بكوفيد 19 من عدمها.

-اعلنت مصادر صحفية ان ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ "يويفا" يدرس إمكانية إلغاء قاعدة أفضلية الأهداف المسجلة خارج الديار جزئيا في بطولتي ​دوري أبطال أوروبا​ و​الدوري الأوروبي​، وإيجاد حل بديل لهذا البند.
-