اختتمت المرحلة الرابعة من ​الدوري اللبناني لكرة السلة​، بعدما لعبت المباريات الخمس ففاز ​الشانفيل​ على ​بيروت​ والرياضي على ​المتحد​، هوبس على أطلس الفرزل، ​بيبلوس​ على ​أنيبال​ زحلة كما أسقط ​الهومنتمن​ ​الحكمة​.

صحيفة "السبورت" الإلكترونية تختار لكم بعد انتهاء كل مرحلة، ثلاثة لاعبين لبنانيين برزوا مع أنديتهم وساهموا في فوز فريقهم استناداً الى الأرقام والاداء في المباراة معطوفة على عدد الدقائق التي لعبوا فيها، إضافة الى أفضل مدرب.

اللاعبون الأفضل:

فادي الخطيب ( لاعب الشانفيل ):

أسطورة كرة السلة اللبنانية عاد لفريقه وقدم مباراة أكثر من رائعة، فقاد الشانفيل للفوز على بيروت بعدما سجل 33 نقطة منها ثلاثيتين و13 رمية حرة، كما التقط 7 مرتدات ومرر كرتين حاسمتين لزملائه مع سرقته للكرة مرتين Steals، لتكون عودته فرصة لإثبات أنه ما زال قادرا على تقديم الكثير.

بشارة بستاني ( لاعب بيبلوس ):

قدم مباراة مميزة للغاية أمام أنيبال زحلة مع فوز فريقه، فكان أفضل مسجل في اللقاء برصيد 25 نقطة منها 3 ثلاثيات، كما التقط 8 مرتدات ومرر 5 كرات حاسمة، وسرق 5 سرقات Steals ما يثبت أداءه الجيد سواء من الناحية الدفاعية أو الهجومية.

مارك خوري ( لاعب الرياضي ):

اللاعب الشاب قدم مباراة جيدة للغاية أمام المتحد فقاده للفوز بعدما سجل 23 نقطة في 22 دقيقة لعبها من بينها 4 ثلاثيات من أصل 4 محاولات بنسبة نجاح وصلت إلى 100 %، كما التقط 6 مرتدات ومرر 4 كرات حاسمة.

مدرب الأسبوع:

رزق الله زلعوم ( مدرب الهومنتمن ):

حقق الفريق فوزا غير متوقع على الحكمة وأسقطه 88-80 في مباراة عرف المدرب الخبير كيف يديرها خاصة في الأوقات الحاسمة من عمر اللقاء، ليستغل نقاط ضعف الحكمة كما استخرج الأفضل من لاعبيه وحقق فوزا لم يكن متوقعاً وأثبت بأن الفريق يتحسن مرحلة بعد اخرى تحت قيادته الفنية.