تحدث اللاعب الإسباني المعتزل ​ميشيل سالغادو​ عن فترة انتقاله إلى ​ريال مدريد​، كاشفاً عن رأيه في روبرتو كارلوس وزين الدين زيدان ولويس فيغو وراؤول غونزاليس والظاهرة رونالدو.

وفي حديث له، قال سالغادو: "التوقيع مع ريال مدريد كان أمرًا مميزًا، كان عمري 22 عامًا، كان لدينا فريق رائع في سيلتا فيغو، وفزت على ريال مدريد مرتين".

وعن روبرتو كارلوس، قال: "انه اكثر لاعب مبهر رأيته في حياتي، كان لديه طاقة كبيرة، أعظم جناح في تاريخ كرة القدم بالنسبة لي، تسديداته الصاروخية وعرضياته، لاعب لديه عدد قليل من الأخطاء في مسيرته، كان يدفع الناس المال مقابل مشاهدته من الملعب وهو يُطلق التسديدات".

وعن زين الدين زيدان وراؤول غونزاليس، اضاف: "زيدان هو الأكثر أناقة، إنه إستثنائي ولاعب مذهل، راؤول هو اللاعب الذي تختاره دائمًا للفوز بالمباراة والأذكى واللاعب الذي يقرأ المباراة بشكل أفضل الناس تقول عنه محظوظ بسبب وصول الكرة إليه بشكل مستمر لكن هذا ليس حظ بل حسن توقع منه".

وحول لويس فيغو، اتم: "فيغو كانت لديه شخصية فريدة من نوعها على أرض الملعب، رغم أنه كان محاطًا بالكثير من اللاعبين، لكنه يطلب الكرة ويتمكن من المرور".

وعن الظاهرة رونالدو، اختتم: "هو أعظم شيء رأيته في كرة القدم، لم أر مهاجمًا مثله في حياتي، لعبت ضد الكثيرين مثل ميسي، رونالدينيو، إيتو، إبراهيموفيتش، لكن رونالدو أفضل منهم جميعًا".

بتصرف ادي خويري