ضمن ختام ​المرحلة الرابعة​ من فعاليات بطولة لبنان لكرة السلة، حقق فريق الرياضي فوزاً كبيراً على نظيره ​المتحد​ بنتيجة 99-72 ، في المباراة التي اقيمت على ملعب الرياضي في ​المنارة​ بغياب الجماهير بسبب قرار الاتحاد عقب انتشار فيروس كورونا الخطير.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد تمكن فريق الرياضي من فرض سيطرته على اللقاء منذ بدايته، في حين افتقد الفريق الطرابلسي التنسيق بين لاعبيه، ليتقدم الرياضي عند نهاية الربع بفارق 12 نقطة وبنتيجة 25-13.

وفي الربع الثاني، واصل الفريق البيروتي توسيع الفارق مع المتحد وسط تألق كل من هايك وقائد الفريق جان عبد النور، لينتهي الشوط الاول بين الفريقين 52-31.

وبعد استراحة الشوطين، اكمل اصحاب الارض تفوقهم رغم محاولات المتحد الخجولة للعودة، الا ان الرياضي واصل توسيع الفارق عند نهاة الربع الثالث الى 79-49.

وفي الربع الاخير، تابع الفريق الاصفر تألقه حيث شهد اللقاء تألق الوجوه الشابة في الفريق البيروتي، اما المتحد فقد حاول تقليص الفارق في الدقائق الاخيرة، الا ان الرياضي نجح في انهاء اللقاء لصالحه.

ورفع الرياضي رصيده إلى 5 نقاط من انتصارين وخسارة ليتقدم إلى المركز السادس، في حين تراجع المتحد إلى المركز الخامس برصيد 6 نقاط من 4 مباريات.