كشف الملاكم الأميركي ​داستن بوارييه​ عن استيائه من غريمه الإيرلندي ​كونور ماكغريغور​ لعدم وفائه بوعد قطعه على نفسه بعد نزالهما في الفترة السابقة، وذلك ضمن دورة "UFC 257" للفنون القتالية المختلطة.

وكان ماكغريغور قد وعد بالتبرع بمبلغ 500 ألف دولار للجمعية الخيرية لبوارييه، قبل نزالهما الذي خسر فيه الإيرلندي بالضربة الفنية القاضية في أبو ظبي.

وجاء إعلان بوارييه عن عدم وفاء ماكغريغور بوعده، تعليقا على تصريحات الأخيرة بأنه سيهزم الأميركي بركلة بقدمه، في النزال "الثأري" الثالث المرتقب بينهما، يوم 10 تموز المقبل، في إطار دورة "UFC 264، فقال: "وعد مضحك، لقد وعدت أيضا بالتبرع لصندوق مؤسستي الخيرية، ولكنك توقفت أنت وفريقك عن الرد بعد النزال الاخير، سنلتقي قريبا، وستدفع الثمن مقابل كل شيء!".

ورد كونور ماكغريغور: "التبرع وليس الدين، كنا ننتظر خططا لهذه الأموال، ولكننا لم نتلق شيئا، أفعل هكذا في كل تبرعاتي، أعرف إلى أين تذهب الأموال، خطوة بخطوة، وإلا فإنها تذهب باتجاه آخر، حقيقة أنك قبلت خوض النزال الثالث ضدي بدلا من المنافسة على اللقب، تشير إلى أنني لم أكن مخطئا بشأنك".

بينما رد بوارييه قائلاً: "مائة بالمئة لا ديون، انتم عرضتم، ونحن قبلنا العرض، كما قلت، لم يرد فريقك أبدا على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا فيما يتعلق إلى أين ستذهب الأموال، في 10 تموز، ستذوق مرة أخرى طعم الهزيمة".

بتصرف ادي خويري