كشفت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت، أن النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​، قام بتصرف غاضب داخل غرف الملابس بعد مباراة يوفنتوس وجنوى والتي انتهت بفوز اليوفي بنتيجة 3-1. وبعد أن قام رونالدو برمي قميص الفريق على الأرض عقب اطلاق صافرة النهاية، الامر الذي اثار بلبلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أكدت الصحيفة أن رونالدو قام أيضا بضرب الحائط داخل غرف الملابس، معبرا عن سخطه لعدم تسجيل هدف في اللقاء.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن النجم الارجنتيني ليونيل ميسي يمنّي النفس بعودة زميله السابق ونجم باريس سان جيرمان الحالي ​نيمار​ إلى برشلونة الموسم المقبل. وأشارت الصحيفة إلى ان ميسي يتواصل مع النجم البرازيلي من أجل اقناعه بالمجيء إلى برشلونة

وأكد نادي ​بايرن ميونيخ​ ان نجمه روبرت ​ليفاندوفسكي​ لن يلعب في مباراة العودة أمام باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال اوروبا، رغم عودته مؤخرا للجري على العشب؟

وفي كرة المضرب، حققت الروسية فيرونيكا كوديرميتوفا اللقب الاول في مسيرتها الاحترافية بعدما توجت بطلة لدورة تشارلستون الأميركية في كرة المضرب، على حساب المونتينيغرية دانكا كوفينيتش 6-4 و6-2 في المباراة النهائية.

متفرقات دولية:

- أفادت بعض الأوساط، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، فضح نفسه وهو يتابع مباراة كرة قدم عبر الانترنت من خلال موقع غير شرعي، بعدما نشر "ستوري" عبر انستغرام يكشف فيها متابعته احدى المباريات عبر الانترنت، لكن نجم باريس سان جيرمان لم يتلفت إلى وجود اعلان في أعلى الشاشة وتبدو صورة فتاة شبه عارية، وهي اعلانات تظهر لدى متابعي مباريات كرة القدم عبر المواقع الالكترونية.

- قررت لجنة الحكام الإسبانية مساندة الحكم خيسوس خيل ​مانزانو​ الذي قاد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة والتي انتهت بفوز الملكي بنتيجة 2-1 في لقطة عدم احتسابه ركلة جزاء لمارتن برايثوايت بعد احتكاك مع ميندي.

- نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عبر حسابه في وسيلة التواصل الاجتماعي تويتر صورة تجمعه مع صديقته جورجينا ​رودريغيز​، وهما يتواجدان داخل الصالة الرياضيّة. وأرفق كريستيانو رونالدو هذه الصورة بعبارة: "العمل أُنجزت".