قلب مانشستر يونايتد تأخره بهدف إلى انتصار مثير (3-1) على حساب مضيفه ​توتنهام​، الأحد، في قمة مباريات الجولة 31 من الدوري الإنكليزي الممتاز. وسجل ثلاثية يونايتد فريد (57) وإدينسون كافاني (79) وماسون غرينوود (90)، بينما سجل هدف توتنهام الوحيد هيونغ مين سون 40. وحقق وست هام فوزا ثمينا على حساب ليستر سيتي بنتيجة 3-2.

وفي الدوري الايطالي، وضمن منافسات الأسبوع الـ30 ثبّت يوفنتوس أقدامه في المركز الثالث، وحقق فوزا مهما على جنوى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف . وعلى ملعب لويجي فيراريس، حقق نابولي فوزا ثمينا على حساب سامبدوريا بنتيجة هدفين مقابل لاشيء. وعلى ملعب بنتيغودي، حقق لاتسيو فوزا قاتلا على حساب هيلاس فيرونا بنتيجة هدف مقابل لاشيء. وفاز روما 1-0 على بولونيا. كما عزز الانتر صدارته بالفوز على كالياري 1-0.

وضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، نجح فريق ​موناكو​ في تحقيق فوز مهم على نظيره ديغون المتعثر بنتيجة 3-0 ليقلص رجال المدرب نيكو كوفاتش الفارق مع ثنائي الصدارة سان جيرمان وليل.

وضمن فعاليات الجولة 28 منافسات الدوري الالماني " البوندسليغا "، حقق فريق ​شالكه​ الالماني المفاجأة بعد فوزه بهدف نظيف امام فريق اوغسبورغ.

محليا، وضمن منافسات الجولة الرابعة من الدورة السداسية لأندية الأواخر، تمكن ​التضامن صور​ من ضمان بقائه في دوري الدرجة الأولى للموسم المقبل، بعد الفوز الذي حققه على حساب طرابلس بنتيجة هدف مقابل لاشي. بدوره، هبط شباب الغازية رسميا إلى مصاف أندية الدرجة الثانية، رغم فوزه على السلام زغرتا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

وفي كرة السلة، وضمن منافسات المرحلة الرابعة خلال فعاليات ذهاب بطولة لبنان لكرة السلة، حقق فريق هوبس​​​ الانتصار المثير بنتيجة 67 - 64 وبفارق 3 نقاط امام فريق ​​اطلس​. كما حقق فريق ​الهومنتمن​​ الانتصار المثير بنتيجة 88 - 80 وبفارق 8 نقاط امام فريق ​​الحكمة​.

متفرقات دولية:

- أعلن نادي ​ريال مدريد​ الإسباني عن تعرض لاعبه ​لوكاس فاسكيز​ لإصابة في الرباط الصليبي، وذلك بعد خروجه من لقاء برشلونة في الكلاسيكو مصاباً.

- كشفت شبكة تيلي فوت الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يسعى إلى ضم النجم المصري ​محمد صلاح​ خلال الميركاتو الصيفي المقبلة.

- ينوي ​مينو رايولا​، وكيل أعمال الدولي النروجي إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، طلب راتب خيالي من النادي الراغب في التعاقد مع النجم الصاعد. وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإنَّ رايولا يخطط لجعل المهاجم النروجي، أول لاعب يبلغ راتبه مليون إسترليني في الأسبوع.