لم يخيّب اليوم الاول من فعاليات ​راسلمانيا​ Wrestlemania التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت، الآمال والتوقعات، فأتت المباريات حماسية وحملت معها الكثير من النتائج المفاجئة، فكان ان احتفظ البعض بلقبه، فيما خسر البعض الآخر حزام البطولة.

اليوم الاول تميّز منذ بدايته حيث تولى كل من هالك هوغان وتايتوس اونيل مهمة الافتتاح، وتمكنا من جعل المشاهدين ينسون، الى حد ما، الاجراءات المتخذة بسبب وباء كورونا ومنها طبعاً منع الجمهور من التواجد في قاعة المباريات.

وعلى صعيد النتائج، احتفظ بطل العالم ​بوبي لاشلي​ بلقب البطولة بعد ان تغلب على ​درو ماكنتاير​، انما بمساعدة من المصارع MVP الذي تدخل اكثر من مرة لانقاذ لاشلي الذي عرف استغلال هذا الوضع وترك خصمه فاقداً للوعي ليعلن الحكم فوزه بالمباراة.

وتوّج آي جاي ستايلز و"اوموس" Omos بلقب الزوجي للرجال بعد تغلبهما على فريق "اليوم الجديد"، حيث اثبت اوموس انه مصارع من الوزن الثقيل بالقول والفعل، وكانت له اليد الطولى في الفوز.

وانتقم براون سترومان من شاين ماكمان في مباراة اقيمت ضمن شروط "القفص الحديدي"، ليستعيد بذلك صورته القوية بعد ان اذلّه ماكمان في وقت سابق.

وتوّجت بيانكا بلير بلقب السيدات لعرض سماك داون بعد ان تغلبت على ساشا بانكس، فيما حازت كل من تامينا وناتاليا على فرصة المنافسة على لقب الزوجي في القسم الثاني من هذه الفاعاليات الذي يقام فجر الغد بتوقيت بيروت.

وفي النتائج الاخرى، سجّل فوز انطونيو سيزارو على سيث رولنز وBad Bunny وداميان بريست على "ذا ميز" وجون موريسون.