ضمن فعاليات الجولة 31 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز " البريمييرليغ "، انقاد المتصدر مانشستر سيتي الى الخسارة امام ​​ليدز يونايتد​​ وبواقع 2-1 على ارضية ملعب استاد الاتحاد رغم النقص العددي في صفوف ليدز. كما قلب ليفربول الطاولة على أستون فيلا وفاز عليه 2-1.

ضمن فعاليات الجولة 30 من منافسات ​​الدوري الاسباني​​ " الليغا "، حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين اتلتيك ​بلباو​ وديبورتيفو ​الافيس​ وفشل الفريق الباسكي من تعثر خصمه ليخفق في خطف الفوز في اللقاء ويرضى بنقطة التعادل في اللقاء.

وضمن فعاليات الجولة 28 منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، انقاد نادي ​​بايرن ميونيخ​​ الى تعادل مرير امام يونيون برلين وبواقع 1-1 وعانى البافاري بشكل كبير في ظل غياب العديد من لاعبي الفريق الاول للاصابة وواصل البافاري تعزيز صدارته في جدول الترتيب. وفي باقي المباريات، حقق نادي ​لايبزيغ​ فوزاً كبيراً امام فيردر بريمن وبواقع 4-1، فيما حقق صاحب المركز الرابع نادي اينتراخت ​فرانكفورت​ فوزاً مهماً امام صاحب المركز الثالث نادي فولفسبورغ وبواقع 4-3. وفي مباراة اخرى حسم التعادل الايجابي وبواقع 2-2 اللقاء الذي جمع بين بوروسيا مونغشلادباخ و​هيرتا برلين.

وتمكن فريق ​​باريس سان جيرمان​​ من تحقيق فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​ستراسبورغ​، وانتهت المواجهة التي اقيمت على ملعب المينو بواقع 4 – 1.

محليا، انحصر الصراع بين ​النجمة​ و​الانصار​ على لقب الدوري، بعد فوز الاول على الصفاء 3-0 والثاني على الاخاء الأهلي عاليه 2-0، فيما سقط شباب الساحل امام العهد 2-1.

عربيا، ضمن منافسات الجولة 22 من ​​دوري نجوم قطر​​، حقق فريق ​العربي​ فوزا مهما على ​السيلية​ بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب سحيم بن حمد.

وفي الرياضات الميكانيكية، سيعود بطل العالم ست مرات في سباقات ​موتو جي بي​ للدراجات النارية، الإسباني ​​مارك ماركيز​​ الغائب عن الحلبات منذ تموز الماضي بسبب حادث ادى الى كسر في ذراعه اليمنى، الى المنافسات بعد ان حصل على الضوء الاخضر من الجهاز الطبي التابع لمستشفى "روبر انترناشونال" كما اعلن فريقه هوندا ريبسول السبت.

ختاما مع كرة المضرب، حيث فاجأت لاعبة كرة المضرب الاسبانية المصنفة 71 عالمياً ​باولا بادوسا​ بفوزها على المصنفة الاولى عالمياً الاسترالية ​اشلي بارتي​ بمجموعتين دون رد وبواقع 6-4 و6-3 في الدور ربع النهائي من دورة ​تشارلستون​ الاميركية على ملاعب ترابية.