يتابع لاعب نادي ريال مدريد الاسباني سيرجيو ​راموس​ لعب دوره كقائد في الفريق ولو انه لن يشارك في المباراة المنتظر امام برشلونة في ​الدوري الاسباني​ ضمن اطار منافسات الجولة 30 على ملعب الفريدو دي ستيفانو، حيث قدم بعض النصائح لزميله إيدير ​ميليتاو​ الذي سيلعب للمرة الاولى مباراة الكلاسيكو منذ الانتقال إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2019.

ويغيب الثنائي سيرجيو راموس ورافاييل فاران عن المباراة الاول بسبب الاصابة والثاني بسبب فيروس كورونا ومن المتوقع ان يلعب كبديل عنهما ايدير ميليتاو و​ناتشو​.

وبحسب المعلومات الصحفية الاسبانية فان بعض اللاعبين اثناء التواجد في غرفة ملابس ريال مدريد، قاموا بتقديم بعض النصائح لميليتاو، حول طريقة إيقاف ليونيل ميسي قائد برشلونة.

وتؤكد التقارير أن راموس هو أكثر من تحدث مع ميليتاو، وشرح له حول المسافة التي يجب أن تفصله عن ميسي، ومتى يقرر الدخول عليه، وألا يسمح له بالالتفاف وذلك بوجود المدافع الاخر ناتشو الذي ايضا استمع الى نصائح سيرجيو وشارك بمنح ميليتاو بعضا من الثقة المطلوبة ليكون ​زيدان​ اخر من تحدث مع اللاعب البرازيلي مجددا ثقته به كلاعب بعد الاداء الرائع الذي ظهر به امام ليفربول في دوري الابطال.

بتصرف: وسيم المعلوف