اتخذت لجنة المسابقات في ​الاتحاد الإسباني لكرة القدم​ قرار باستبدال الحكم الرئيسي في مباراة ​كلاسيكو​ اسبانيا الذي سيجمع ​​برشلونة​​ ضد ​​ريال مدريد​​ ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإسباني، حيث ستنقل مهمة قيادة المباراة الى ​​جيل مانزانو​​ بعد ان كانت المهمّة موكلة للحكم ماتيو لاهوز الذي تعرض الى اصابة عضلية، بينما سيكون الى جانب مانزانو كل من ريوغان سوتو غرادو الحكم الرئيسي لتقنية الفيديو.

وكشفت تقارير صحف ايطالية، عن تزايد التوتر بين يوفنتوس ومهاجمه الارجنتيني باولو ​​ديبالا​​، حيث يفكر الاخير في الرحيل خلال الفترة المقبلة.

حسم الدولي الفرنسي كيليان ​​مبابي​​ نجم باريس ​سان جيرمان​ الفرنسي مستقبله مع النادي الفرنسي خلال الفترة المقبلة.
وأبدى صاحب الـ 22 عام رغبته الصريحة في مغادرة النادي في حزيران المقبل، وفقا لما أكدته إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، حيث يرغب مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

على صعيد اخر، وضمن منافسات المجموعة الثانية في الجولة السادسة من بطولة ​دوري أبطال أفريقيا​، فاز فريق شباب رياضي بلوزداد الجزائري على ماميلودي صن داونز من جنوب أفريقيا بثنائية نظيفة.




وفي حديث خاص لموقع النشرة تحدث رئيس نادي الارشاد شحيم عن الخطأ الاداري الذي وقع في لقاء الفريق امام البرج في بطولة الشباب واكد ان اي خطأ اداري هو خطأ للنادي وان كلمة التلاعب بالنتائج غير واردة في قاموسه الا ان الامر التبس على احد ادريي النادي بسبب اوجه الشبه بين اللاعب المصاب واحد اقاربه لذا تم الاعتراض والطعن من قبل نادي البرج.

وفي كرة السلة، وضمن منافسات المرحلة الرابعة خلال فعاليات ذهاب ​بطولة لبنان لكرة السلة​، حقق فريق ​الشانفيل​​ الانتصار المثير بنتيجة 80 - 67 وبفارق 13 نقطة امام فريق ​بيروت​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب مدرسة المريميين.


متفرقات دولية:

- فرض الاتحاد الروماني لكرة القدم، عقوبة الإيقاف لمباراة على ​الحكم​ المساعد أوكتافيان سوفري، الذي طلب توقيع إيرلينغ ​هالاند​ في نهاية مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا ​دورتموند​ في ربع نهائي دوري الأبطال.

- يخطط نادي أتليتيكو ​​بارانينسي​​ البرازيلي لكرة القدم، لشراء لقاح فيروس ​كورونا​ وتطعيم لاعبيه وموظفيه وجماهيره الأعضاء بالمجان.

- كشفت مصادر صحفية عالمية ان لاعب فريق ​سان فرانسيسكو 49​ لكرة القدم الأميركية ​فيليب آدامز​ اقدم على قتل خمسة أشخاص، قبل أن ينتحر.

نشر أسطورة ​المصارعة​ الحرة ​أندرتايكر​ مجموعة من الصور عبر حسابه على تطبيق انستغرام، التُقطت خلال ممارسته هواية الصيد. وظهر أندرتايكر مرتديا لباس عسكري خاص بالصيد، كما أعرب عن محبته لهذه الهواية التي ينوي ممارستها مرة أخرى.