تحت رعاية كريمة من صاحب السمو ​الشيخ محمد بن زايد آل نهيان​، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اختتمت اليوم ​بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو​ فعاليات نسختها الثانية عشر اليوم على أرض جوجيتسو أرينا في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، مع منافسات فئة المحترفين في الحزامين البني والأسود.

وانطلقت منافسات اليوم الأخير للبطولة مع نزالات فئة المحترفين في الحزام البني للسيدات والرجال، والتي شهدت منافسات قوية بين المصنفين العالميين الذين أظهروا مستويات أداء قوية.

وعادت النجمة البرازيلية بياتريز ميسكيتا مجدداً إلى أبوظبي بعد حصدها ذهبية فئتها في النسخة الحادية عشر من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو عام 2019، لتواصل مسيرة إنجازاتها وتحصد ذهبية الحزام البني/ الأسود للسيدات بوزن 62 كيلوجرام في النسخة الثانية عشر من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، وقالت: "فوزي اليوم هو أهم انجاز حققته منذ وقتٍ طويل. لقد أبدت جميع اللاعبات مهاراتٍ عالية على البساط، ولكنني تمكّنت بفضل تدريباتي المكثّفة من الفوز في جميع النزالات والوقوف في المرتبة الأولى على منصة التتويج".

بينما تمكّن النجم البرازيلي دييغو باتيستا من الفوز بذهبية الحزام الأسود بفئة وزن 62 كيلوجرام بعد نزالٍ حماسي مع نظيره البرازيلي هياجو جورج. وقال باتيستا: "لا يمكنني التعبير عن سعادتي للفوز بثاني ذهبيةٍ لي في منافسات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، خاصةً وأنني قد اكتسبت كل ذهبيةٍ في رصيدي من فئة وزن وحزام مختلف.