تحدث المدير الفني الفرنسي لفريق ​ريال مدريد​ الاسباني، زين الدين زيدان عن مباراة ​الكلاسيكو​ المنتظرة لفريقه يوم السبت امام فريق برشلونة في قمة ​الدوري الاسباني​.

وقال زيدان:" نعمل كل يوم وما نريده هو الاستمرار في ما نقوم به، نعلم أننا نفتقد الكثير، لكن نحن في لحظة جيدة ويجب أن نستمر، فنحن على قيد الحياة في المسابقتين، وما نريده هو مواصلة ما نقوم به بشكل جيد".

واضاف زيدان:" مباراة الغد مثلها مثل مُباراة قادش إيبار وغيرها من المباريات، صحيح للكلاسيكو ظروفه الخاصة ولا نتمنى ان يكون الاخير لميسي نريد ان يبقى من اجل المنافسة، ولكن في النهاية نُريد تحقيق الثلاث النقاط والفوز والكلاسيكو لن يحسم الليغا واللقب بمتناول الجميع".

وتابع زيدان:"آمل أن يبقى سيرجيو راموس، أتمنى أن لا تكون مشاركته في الكلاسيكو الماضي هي الأخيرة، وسعيد باداء فينيسيوس هو ممتع وعلينا تركه يعمل بجهد، ميليتاو لاعب شاب يتعلم الكثير وهو المستقبل في الدفاع، تسجيل أسينسيو هدفًا يمنحه الثقة وبالتالي فهو يصبح أكثر حرية في الملعب، هازارد سيتواجد في القائمة وعودته للتألق من جديد لا تعتمد على بلجيكا أو ريال مدريد بل على احاسيس اللاعب".

وختم زيدان:"مبابي لاعب رائع وسنرى ما سيفعله في المستقبل، لكن هذا ليس من اهتماماتي الان".

ترجمة ميشال عساف.