سجل مهاجم ​باريس سان جيرمان​ ومنتخب فرنسا ​كيليان مبابي​ ثنائية ليقود فريقه باريس الى فوز ثمين بعقر دار منافسه ​بايرن ميونيخ​ الالماني، حامل اللقب، 3-2 في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم ليخطو خطوة نحو نصف النهائي.

مبابي افتتح التسجيل في الدقيقة 3 لصالح باريس سان جيرمان وهنا الحارس الالماني ​مانويل نويير​ مسؤول عن الهدف الذي اتى من تسديدة من داخل المربع الكبير على نفس الزاوية التي كان يقفلها وحاول السيطرة عليها بيديه لكنه فشل فمرت الكرة بين قدميه ودخلت المرمى.

ماركينيوس وسع الفارق في الدقيقة 28 والحارس الالماني غير مسؤول عنه لان الهدف اتى من تمريرة بينية مرت بين المدافعين واستفاد منها البرازيلي الذي كان مواجها للمرمى وتابعها ببطن قدمه في المرمى على يسار الحارس الذي فشل في التصدي لها رغم انقضاضه عليها.

البايرن قلص الفارق في الدقيقة 37 عبر الكاميروني اريك ماكسيم تشوبو موتينغ هدف و​كيلور نافاس​ حارس مرمى باريس سان جيرمان تعامل مع الكرة كما يجب لكنه لم ينجح في ابعاد الكرة التي لمست الارض المبللة بالامطار وتابعت طريقها الى المرمى.

ادرك البايرن التعادل في الدقيقة 60 عبر اللاعب توماس مولر ونافاس انقض على الزاوية الارضية لكنه فشل بصد الكرة.

باريس عاد وسجل في الدقيقة 68 هدف الفوز وهنا نويير غير مخطيء لان الهدف اتى من تسديدة من داخل المربع الكبير مرت بين قدمي المدافع الذي كان مقفلا الزاوية اليمنى للمرمى فخدعت الحارس الذي كان مقفلا الزاوية اليسرى بطريقة صحيحة ودخلت المرمى فيما بقي ساكنا يتابعها بنظره.