تلقى بايرن ميونيخ، هزيمة مفاجئة على يد ضيفه باريس سان جيرمان (2-3)، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليضع نفسه في مأزق قبل جولة الإياب. سجل أهداف الفريق الباريسي، كيليان مبابي "ثنائية" وماركينيوس في الدقائق 3، 28 و68، فيما سجل ثنائية بايرن، تشوبو موتينغ وتوماس مولر في الدقيقتين 37 و60.

وخطف تشيلسي فوزا ثمينا على بورتو (2-0)، في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إشبيلية (الملعب الافتراضي لبورتو).
وسجل مايسون ماونت (32) وبن تشيلويل (85) هدفي اللقاء، لتصبح مهمة الفريق اللندني أسهل في لقاء الإياب يوم الثلاثاء المقبل.

حقق نادي يوفنتوس فوزا غاليا على حساب نادي نابولي وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الثالثة من الكالتشيو الايطالي. وفي لقاء مؤجل اخر ولكن من الجولة 28 بسبب كورونا عزز انتر ميلانو صدارته ووسعها الى 11 نقطة مع الميلان بعد فوزه الصعب على ​ساسولو​ بنتيجة 2 - 1.

وحسم نادي فيردر ​بريمن​ مكانه في نصف نهائي كأس المانيا لكرة القدم بعد فوزه على منافسه يان ​ريغنسبرغ​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الدور ربع نهائي من البطولة


وضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الاسباني لكرة القدم، خطف فريق ​ريال سوسييداد​ تعادلاً ثميناً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​اتلتيك بلباو​ على ملعب انويتا، وانتهت هذه المواجهة بواقع 1 – 1.

عربيا، وضمن منافسات الجولة الـ 21 من ​الدوري القطري لكرة القدم​، قلب فريق ​الخريطيات​ الطاولة وحقق فوزاً مهماً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​العربي​، وانتهت هذه المواجهة بواقع 2 – 1.

وفي كرة السلة، نجح لاعب نادي ​بروكلين نتس​ ​كيفين دورانت​ في مساعدة فريقه على الفوز على نيو اورليانز بيليكانز في المباراة التي جمعت الطرفان وانتهت بتفوق النتس بفارق 28 نقطة وبواقع 111 – 139.

وابرز احداث اليوم_

الدوري الأوروبي - ربع النهائي
22:00
أياكس- روما
آرسنال - سلافيا براغ
دينامو زغرب- فياريال
غرناطة - مانشستر يونايتد

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

20:50الاهلي - الرائد
الدوري العراقي الممتاز
15:00 الحدود - القاسم
16:00 السماوة - النفط
17:30 نفط ميسان - أربيل
19:45 النجف - الشرطة

الدوري الأردني للمحترفين
17:00 شباب الأردن - السلط
19:00 معان - الحسين إربد


NBA

02:30
ميامي هيت- لوس انجلوس ليكرز
تورنتو رابتورز - شيكاغو بولز
03:00 أوكلاهوما سيتي ثاندر - كليفلاند كفالياريز
04:00 دالاس مافريكس - ميلووكي باكس
05:00 لوس أنجلوس كليبرز - فينيكس صانز
سكرامنتو كينغز - ديترويت بيستونز
يوتا جاز- بورتلاند تريل بلايزرز

متفرقات دولية:

- اعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف المغربي ​عبد الرزاق حمد الله​ مهاجم ​النصر​ لمدة 15 يومًا بشكل مؤقت.


- عاقبت لجنة الانضباط في ​الاتحاد الفرنسي​ لكرة القدم نجم نادي ​باريس سان جيرمان​ اللاعب الدولي البرازيلي ​نيمار​ بعد طرده خلال مواجهة ليل، واجتمعت لجنة الانضباط لبحث الأمر وقررت فرض عقوبة الإيقاف على نيمار لمدة مباراتين مع ثالثة دون تنفيذ.

فازت السياسة بحقوق نقل مباريات ​الدوري اللبناني لكرة السلة​ خلال الموسم القادم عبر live streaming، بعد ان نجحت في التفوق على العروض الثلاثة المقدمة من وسيلتين اعلاميتين اخرتين.