تفوق ​ريال مدريد​ على ليفربول 3-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم. ومع تسجيل اربعة اهداف في هذه المواجهة، لا بد من القاء نظرة على كيفية تعاطي الحارسين مع الكرات التي دخلت شباك كل منهما.

- يتحمل حارس مرمى ليفربول ​أليسون بيكر​ جزءاً من مسؤولية الهدف الذي دخل مرماه في الدقيقة 26، لانه كان متقدما عن مرماه وخارج المربع الصغير دون مبرر، فاستفاد ​فينيسيوس​ من هذا الخطأ وسدد الكرة مباشرة على يمين الحارس، بعد ان سيطر عليها بطريقة لافتة. وكان من المفترض على الحارس ان يبقى متمركزا امام مرماه، والانقضاض على الكرة ومد جسمه ويديه بالكامل لمحاولة صدها.

- الهدف الثاني الذي دخل شباك بيكر كان في الدقيقة 36 ولكنه لا يُسأل عنه، كونه اتى بعد خطأ فادح من المدافع الذي لم يحسن التعامل مع الكرة فأوصلها الى اسنسيو الذي واجه الحارس المتقدم لاعتراضه، فمررها من فوقه وتابعها مباشرة داخل المرمى المشرع.

- من جهته، حاول ​كورتوا​ منع الكرة من دخول شباكه في الدقيقة 51. وهو تصرف بشكل صحيح، الا ان الكر كانت اصطدمت بالمدافع الملكي ووصلت الى صلاح الذي كان على مشارف المربع الصغير مواجها للمرمى فتابعها داخل الشباك، رغم انقضاض الحارس عليها بالتوقيت المناسب والطريقة الصحيحة لكن الكرة لمست يده ودخلت المرمى.

- في الدقيقة 65 هدف لصالح ريال مدريد لا يتحمل مسؤوليته بيكر فهو حاول اعتراض تسديدة فينيسيوس التي مرت بين قدمي المدافع ودخلت في المرمى، لكنه لم يوفق في مسعاه.