تنطلق الليلة مباريات الدور ربع النهائي من ​دوري أبطال أوروبا​ لكرة القدم في جولة الذهاب حيث سيكون محبو كرة القدم على موعد مع مباراتين من العيار الثقيل، سنتوقف عندهما بشكل سريع.

مانشستر سيتي – بوروسيا دورتموند الألماني (الساعة 22.00 بتوقيت بيروت ):

يستضيف السيتي على ملعب الإتحاد فريق دورتموند ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية ليخطو بشكل كبير نحو المربع الذهبي، فيما يحتاج الفريق الالماني الى الخروج بنتيجة جيدة تعزز حظوظه في مباراة الإياب وتعطيه دفعاً معنوياً لانقاذ موسمه. ومع المدرب بيب غوارديولا، يتوقع أن يلعب السيتي بالرسم التكتيكي 4-3-3 مع سعي الفريق لبسط سيطرته الكاملة في خط وسط واستغلال نقاط قوة الفريق الهجومية لازاحة الضغط عن خط الدفاع. أما دورتموند مع المدرب إيدن تيرزيتش، فيعتمد على الرسم التكتيكي 4-2-3-1 حيث يأمل في أن يظهر الفريق المزيد من الإنضباط الدفاعي والسرعة في التحول من الدفاع إلى الهجوم، مع الاعتماد على آلته التهديفية النروجي ايرلينغ هالاند.

ريال مدريد​ – ليفربول (الساعة 22.00 بتوقيت بيروت ):

يستقبل الريال على ملعبه فريق ليفربول في مباراة مثيرة وتعد بأن تكون حماسية. ويرغب ليفربول في تحسين صورته المهزوزة هذا الموسم، عبر استكمال مشواره الأوروبي، فيما يرغب الملكي في فرض نفسه كعقبة صعبة امام الفرق الكبيرة. ويعوّل زين الدين زيدان على اسلوب 4-3-3 حيث سيحاول إظهار التوازن الدفاعي والهجومي في آن معاً، والتحكم بإيقاع اللعب. أما يورغن كلوب فيلعب بالتكتيك نفسه، مع الاعتماد على الثلاثي الهجومي بقيادة المصري محمد صلاح الذي سيكون اكثر راحة في ظل غياب سيرجيو راموس المصاب والذي تجمعه به ذكريات سيئة.