دخل درو ماكنتاير ضمن منافسات ليلة عرض الرو في حرب كلامية مع بوبي لاشلي في طريقه إلى راسلمانيا حيث ان التوترات وصلت إلى ذروتها بين الإثنين قبل 5 ايام فقط من المباراة التي ستجمعهما على لقب WWE ضمن منافسات "The Showcase of the Immortals".
ولاحقًا في الليلة فاز بوبي لاشلي على سيدريك الكسندر. وكان لاشلي قبل هذه المباراة قد صد هجوم غير شرعي عليه من قبل الكسندر وزميله السابق الغاضب شيلتون بنجامين. بعد ذك دخل لاشلي في فترة غضب عارم حيث اجبر سيدريك على ان ينسحب من المباراة من خلال الإستسلام. وحين حاول بنجامين مساعدة سيدريك بعد جرس المباراة نال حصته من الضرب.
اما ماكنتاير فلقد فاز بدوره على كينغ كوربن وحصل على ثأره حيث ان كوربن كان قد إعتدى عليه منذ اسبوع. بهذا الفوز يكون ماكنتاير قد حرم كوربن من فرصة المنافسة على لقب WWE.
في ما يلي باقي نتائج المباريات: كزافييه وود فاز على إي جاي ستايلز. براون سترومان فاز على الاياس وجاكسون رايكر. فازت بطلة نساء WWE نيا جاكس وشاينا بازلر على اسوكا وريا ريبلي. ريدل فاز على مصطفى علي.
من جهة اخرى بعد أن قام ذا ميز وجون موريسون بصب الطلاء على سيارة باد باني وهاجماه في وقت سابق من الليلة، إقترح باني تغيير المباراة الفردية في راسلمانيا إلى مباراة فرق، داميان بريست وباد باني ضد ذا ميز وجون موريسون.
ترجمة برنار الطيار