أشار مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا إلى أن فريقه يركز على مواجهة بوروسيا دورتموند الثلاثاء ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا وهدفه هو محاولة الفوز في المباراة.

وأوضح غوارديولا رداً على سؤال حول تأثير صدارته للدوري الممتاز، على فرص التتويج بدوري الأبطال: "بايرن ميونيخ يتصدر البوندسليغا، وأتلتيكو مدريد يتصدر الليغا، الأمر مختلف في دوري الأبطال، ما يهمنا فقط، هو محاولة الفوز بمباراة الغد، ومن بعدها لقاء ليدز، ثم سنذهب لدورتموند بهدف الانتصار .. وإذا كنا جيدين ونستحق، سنتأهل، وإذا لم يكن الوضع كذلك، سنحاول بالموسم المقبل".

وأضاف عما إذا كان مانشستر سيتي يحتاج للفوز بدوري الأبطال، كي يصبح من الأندية الكبرى: "نحن بالفعل ناد كبير، لكن الكل متواجد هنا لتقديم ما هو أفضل مما قدمناه من قبل، في هذه المسابقة".

وحول إمكانية إنفاق 100 مليون إسترليني لضم لاعب واحد لفت: "إنفاق الكثير من الأموال على لاعب واحد، لا يمنحك أفضلية للفوز .. كرة القدم تتعلق بالفريق، والكل يقدم مساهماته".

وتابع بشأن الاهتمام بالنروجي إيرلينغ هالاند: "هو مهاجم استثنائي بالنسبة لعمره، وأرقامه تتحدث عن نفسها".

وختم غوارديولا بالحديث عن طبيعة اهتمامه بالتعاقد مع ماركو رويس: "لم يكن ضمن اهتماماتي مع برشلونة أو بايرن ميونيخ أو هنا.. أنا سعيد بعودته من الإصابات، التي عانى منها في السنوات الأخيرة، وهو لاعب رائع".

بتصرف – محمد قصير