ضمن منافسات الجولة 30 من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، انقاد فريق ​​توتنهام​​ إلى تعادل مخيب في الدقائق الأخيرة من المباراة مع ​نيوكاسل​ يونايتد التي جرت على ملعب ساينت جايمس بارك. وفاز ساوثامبتون 3-2 على بيرنلي. وفاز أستون فيلا 3-1 على ​فولهام​.

وضمن منافسات الجولة 27 من ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، حقق فريق ​​شتوتغارت​​ فوزا صعبا على ​فيردر بريمن​ بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت على ملعب مرسيدس بينز أرينا.

وفي الدوري الاسباني سقط الافيس امام ​سلتا فيغو​ 1-3، وتعادل ريال بيتيس امام الشي 1-1.

وفي ابرز مباريات كاس الكونفدرالية، سقط ​وفاق سطيف​ امام انيمبا النيجيري 2-1,

نبقى مع اخبار كرة القدم، حيث أفادت شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية، بأن خطر عدم ضمان يوفنتوس الحصول على مكان في المربع الذهبي، وعدم التأهل لدوري أبطال أوروبا، يجعل مباراة نابولي المقبلة حاسمة بالنسبة لمصير المدرب أندريا بيرلو.

​​​​​​​

َفي كرة المضرب، تحدثت وزيرة الرياضة الفرنسية، ​​روكسانا ماراسينيانو​​، عن إمكانية تأجيل بطولة فرنسا المفتوحة للتنس "​​رولان غاروس​​" للعام الثاني توالياً، في ظل استمرار تفشي فيروس ​​كورونا​​.

​​​​​​​

متفرقات دولية:

- وافقت لاعبة كرة المضرب المصنفة خماسة عالمياً الاوكرانية ​ايلينا سفيتولينا​ على الزواج من لاعب كرة المضرب الفرنسي المصنف 14 عالمياً ​غايل مونفيس​، حيث اعلن الثنائي عن خطوبتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

- عمم ​الاتحاد اللبناني لكرة السلة​ سلسلة الاجراءات المتعلقة بدخول الصحافيين الى ارض ملاعب مباريات الموسم الحالي من بطولة كرة السلة، حيث اجبر الاتحاد ضمن اجراءاته الصحافيين الذين يريدون الدخول لمتابعة المباريات الحصول على فحص سريع للكشف عن الاصابة بكورونا على نفقته الخاصة، على ان يسمح لكل مؤسسة بمراسل واحد مع مصور واحد. كما وحدد طريقة الخضوع لهذا الفحص واجراءات السلامة المتعلقة بالدخول الى ارض الملعب.

- نجحت العداءة الكينية ​​روث تشيبنغيتيتش​​ في تسجيل رقم قياسي عالمي جديد لسباق ​نصف الماراتون للسيدات في اسطنبول​ بعد ان سجلت ساعة وأربع دقائق وثانيتين.