انتهت الجولة الثانية من الدورة السداسية في الدوري اللبناني لكرة القدم سواء من ناحية سداسية اللقب أو سداسية تجنب الهبوط ففاز ​النجمة​ على شباب الساحل 3-0، ​الأنصار​ على العهد 1-0، الصفاء على الأخاء أهلي عاليه 1-0، ​شباب البرج​ على طرابلس 2-1، التضامن صور على السلام زغرتا 2-1 فيما تعادل البرج وشباب الغازية 1-1. دعونا الآن نتعرف على المدرب الأفضل في هذه الجولة وعلى أبرز ثلاثة لاعبين تألقوا مع فرقهم.

· مدرب الجولة:

روبيرت جاسبرت​ ( مدرب الأنصار ):

نجح في اختباره الأول مع الأنصار حيث قاد الفريق للفوز على العهد 1-0 والحفاظ على حظوظه في المنافسة على اللقب مع تقديم عرض هجومي جيد وكانت تغيراته التي قام بها على الفريق جيدة وهذا ما بدا واضحا خلال اللقاء.

· اللاعبون الأفضل:

1. ​حسن معتوق​ ( لاعب الأنصار ):

قائد منتخب لبنان قدم أداءا جيدا أمام العهد حيث سجل هدف فوز فريقه من ركلة جزاء بجانب قدرته على صناعة الخطر الهجومي الدائم على مرمى المنافس سواء من الجهة اليمنى أو اليسرى ويثبت أنه ما زال اللاعب القادر على صناعة الحلول الهجومية لفريقه.

2. ​مهدي زين​ ( لاعب النجمة ):

لاعب الوسط الشاب قدم أداءا مميزا في المواجهة أمام شباب الساحل حيث سجل هدفا وكان محور لعب فريقه في خط وسط الملعب مع القدرة على أداء الأدوار الدفاعية لكن الأهم كان المساندة الهجومية ودعمه لثلاثي خط الهجوم بأفضل طريقة ممكنة.

​​​​​​​

3. ​علي حمود​ ( لاعب شباب البرج ):

كان نجم المباراة أمام طرابلس بكل تأكيد حيث صنع هدفين في هذه المواجهة وتمكن من أن يكون اللاعب النشط المتحرك في كافة أنحاء الملعب وحصل على ركلة جزاء لفريقه متابعا أداءه الجيد الذي بدأه خلال هذا الموسم في خط وسط الملعب.