عبّر عضو الجهاز الفني والإداري في نادي ​الأنصار​ ​جهاد محجوب​ عن سعادته البالغة بفوز فريقه الأخير بهدف دون مقابل على حساب نادي ​العهد​، ضمن إطار مباريات الجولة الثانية من الدورة السداسية.

وكان نجم الفريق حسن معتوق قد سجل هدف المباراة الوحيد من علامة الجزاء، في المباراة التي أقيمت في ظروف مناخية صعبة على أرضية ملعب فؤاد شهاب في جونية.

وأثنى محجوب في حديث خاص لمراسل السبورت عيسى ياسين على الروح القتالية التي أظهرها الفريق خلال المباراة، والتي قادتهم لتحقيق الفوز في نهاية المطاف.

وشدد عضو الجهاز الفني خلال حديثه على أهمية الفوز بالثلاث نقاط، ليبقى الفريق في دائرة المنافسة المباشرة على لقب بطولة الدوري في هذا الموسم.

وأكد محجوب أن المباراة كانت صعبة للغاية أمام خصم قاتل ولعب بشراسة ورجولية، بالأخص في ظل الأجواء الماطرة التي صعبت على النادي الأخضر اللعب بالطريقة التي يريدها.

وعند سؤاله عن المدرب روبرت غاسبرت إعتبر محجوب أن المدرب الألماني قام بعمل مميز منذ وصوله، وتمكن من إستيعاب جميع النجوم بسرعة كبيرة لتوظيفهم بالشكل الصحيح.

وأشار أيضاً إلى أن الأداء سيتحسن في المواعيد المقبلة، بالأخص بالنظر إلى معرفة المدرب الجيدة بمعظم اللاعبين بحكم تجاربه السابقة في كرة القدم اللبنانية.