اعلنت إذاعة كادينا سير الإسبانية أن حكومة مدينة فالنسيا قررت توقيع عقوبة الغرامة على لاعب ​​ريال مدريد​​ ​​مارسيلو​​ بسبب رحلته إلى شواطئ فالنسيا وخرق القوانين الإحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا.

على صعيد اخر، تأهلت سيدات ​بايرن ميونيخ​ إلى الدور نصف النهائي ل​دوري أبطال أوروبا​ بفوزهن على ​روزنغارد​ السويدي بهدف للاشيء، ليكمل انتصارهن برباعية نظيفة في مجموع مباراتي ربع نهائي.

عربيا، هاجم مدرب نادي ظفار العماني ​رشيد جابر​ قرار الاتحاد العماني لكرة القدم، بإلغاء الدوري المحلي هذا الموسم بسبب اجراءات فيروس كورونا. وأشار جابر في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر "إلغاء دوري عمانتل ودوري الدرجة الأولى، فشل ذريع في إدارة كرة القدم".


وفي كرة السلة، عبر قائد ونجم فريق ​الشانفيل​ ​ايلي رستم​ عن رضاه على الفوز الاول الذي حققه الفريق في هذا الموسم على حساب نادي ال​هومنتمن​ بنتيجة ٨٧-٦٣. واشار رستم في حديث خاص لمراسل السبورت عيسى ياسين الى ان الفريق ليس جاهزاً بعد، بالنظر الى قلة التحضير قبل انطلاق الموسم.

وضمن منافسات مرحلة الذهاب للدوري اللبناني لكرة السلة، تمكن فريق ​بيروت​ من تحقيق فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​بيبلوس​ وانتهت بفارق 31 نقطة وبنتيجة 83 – 52.يذكر ان لقاء الرياضي امام ابناء انيبال كان قد تأجل بسبب ظهور 3 حالات لفيروس كورونا بين المتواجدين

حافظ نادي بروكلين نتس على صدارته في المجموعة الشرقية من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بعد الفوز الذي حققه على تسارلوت هورنتس بفارق 22 نقطة وبواقع 89 – 111، ليكون كايري ايرفينغ افضل لاعبي الفريق بعد ان سجل 15 نقطة، 11 كرة مرتدة و8 تمريرات حاسمة، بينما سجل مايلز بريدجيز 10 نقاط للهورنتس. واتت نتائج مباريات اليوم على الشكل التالي:

فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 114 – 94 كليفلاند كفالياريز

واشنطن ويزردز 91 – 120 ديترويت بيستونز

تشارلوت هورنتس 89 – 111 بروكلين نتس

غولدن ستايت واريرز 109 – 116 ميامي هيت

اورلاندو ماجيك 115 – 110 نيو اورليانز بيليكانز

اتلانتا هوكس 134 – 129 سان انتونيو سبيرز بعد وقت اضافي واحد

دنفر ناغتس 101 – 94 لوس انجلوس كليبرز


تستكمل اليوم وبعض الدوريات الاوروبية والعربية بالاضافة الى دوري كرة السلة الاميركي واللبناني لتكون المباريات بحسب توقيت بيروت على الشكل التالي:


الدوري الاسباني

22:00 ليفانتي - هويسكا
دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أفريقيا
19:00 الهلال - السودان - ماميلودي صن داونز - جنوب إفريقيا ا
22:00 شباب رياضي بلوزداد - الجزائر - مازيمبي - جمهورية الكونغو

الدوري الاماراتي

16:45 شباب الأهلي دبي - الفجيرة
16:45 حتا - الظفرة
19:15 العين - النصر
19:15 الوحدة - إتحاد كلباء
الدوري المصري الممتاز
18:00 وادي دجلة - الانتاج الحربي
22:00 مصر المقاصة - سموحة

الدوري العراقي الممتاز
15:00 النفط - نفط الوسط
15:00 زاخو - الحدود
15:00 القاسم - القوة الجوية
17:30 الشرطة - السماوة
الدوري اللبناني - الدرجة الاولى
16:05 الأنصار - العهد
16:05 النجمة - شباب الساحل
16:05 الإخاء الأهلي عاليه الصفاء


متفرقات دولية:

- قضت محكمة هارو كراون في العاصمة البريطانية لندن، بسجن عصابة مسلحة من 8 أفراد حاولت سرقة ثنائي ​أرسنال​ السابق، ​مسعود أوزيل​ و​سياد كولاشيناتس​ لمدة 100 عام.

- اوضح اللاعب الدولي الأوروغواياني لنادي أتلتيكو مدريد المعار من آرسنال ​​لوكاس توريرا​​ انه لا يريد اللعب في أوروبا مرة أخرى، كاشفاً عن رغبته في الانتقال إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني.

- أشار اللاعب البرازيلي لنادي ​ريال مدريد​ الاسباني ​كاسيميرو​ الى أن فريقه سيقاتل حتى النهاية على لقبي الليغا ودوري أبطال أوروبا، رغم أنه اعتبر أن الميرينغي ليس هو المرشح المفضل في المواجهة الأوروبية ضد ليفربول، الذي في رأيه سيتم حسمها بالتفاصيل الصغيرة.