أقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت ​عرض الرو​، الذي شهد استبعاد بطل العالم بوبي لاشلي لكل من شيلتون بنجامين وسيدريك الكسندر من قائمة THE HURT BUSINESS بعد فشلهما في الفوز على ​درو ماكنتاير​ الاسبوع الماضي. فيما بقي لاشلي على كلامه لجهة اعطاء فرصة للمنافسة على اللقب لكل من يفوز على درو ماكنتاير قبل فعاليات راسلمانيا. وفي وقت لاحق، تغلب لاشلي على شيلتون بنجامين.

وخلال العرض، تمكن ماكنتاير من تحقيق فوز كبير على كل من ريكوشيه ومصطفى علي، قبل ان يلقي بلاشلي خارج الحلبة، ليتعرض لاعتداء غادر من "كينغ كوربن"، ويفسح المجال امام بطل العالم كي ينتقم على طريقته.

وفي باقي المواجهات، فاز شايموس على حامل لقب الولايات المتحدة الاميركية ريدل بمباراة خارج اللقب، كما فاز براون سترومان على جاكسون ريكر (مساعد شاين ماكمان) والزم ماكمان باختيار طريقة المواجهة بينهما في عرض راسلمانيا حيث انتقى القتال في القفص الحديد. وسقط اي جاي ستايلز امام كسافيير وودز بسبب عدم الاهلية اثر تدخل من "اوموس".
وعند السيدات فازت ناعومي على شاينا، بينما شهدت الاجواء توتراً ملحوظاً بين اسوكا وريبلي.


وفي وقت حاول "ذا ميز" وجوني دريب دريب اطلاق اغنية جديدة قبيل حلول عيد الفصح، اعترضهما "باد باني" وداميان بريست، وحين تقدم "ميز" للمواجهة، تعرض للاحراج اثر شهد نتيجة لم يتوقعها.