ضمن منافسات الاسبوع الدولي الودي لكرة القدم، أكتفى منتخب ​لبنان​ بالتعادل الايجابي 1 - 1 امام ​​منتخب الكويت​​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب الشرطة في الاماراتوفي مباراة ثانية، حقق ​العراق​ فوزاً مستحقاً بهدف نظيف سجله اللاعب ​شيركو كريم​ في الدقيقة 56 امام ​اوزبكستان​.

و أعلن ​الاتحاد البولندي لكرة القدم​، الاثنين، أن المهاجم ​روبرت ليفاندوفسكي​، تعرض لإصابة في الركبة خلال فوز منتخب بلاده (3-0) الأحد، على ​منتخب أندورا​، دون أن يكشف مدى خطورة إصابة الهداف التاريخي لبولندا، ومدة غيابه عن الملاعب.
على صعيد آخر، اشارت صحيفة الاس الاسبانية الى ان حارس مرمى نادي يوفنتوس الايطالي ​جيانلويجي بوفون​ يتطلع الى خوض مغامرة جديدة في عالم كرة القدم على الرغم من وصوله الى 43 عاماً، حيث يسعى للرحيل عن يوفنتوس.

كما قدّم الحكم داني ماكيلي اعتذاره لفرناندو سانتوس والمنتخب البرتغالي، بعد عدم احتسابه هدفا محققا لكريستيانو رونالدو في مواجهة صربيا والتي انتهت 2-2.

بعيدا عن كرة القدم، حققت رياضة "الفنون القتالية المختلطة" اللبنانية ( MMA)انجازاً كبيراً بتسجيل ثلاثة انتصارات مدوية في بطولة "برايف سي .أف" في نسختها ال48 التي نظمها اتّحاد"برايف كومبات" ( BRAVE Combat )في المنامة(البحرين). ورفع ثلاثة ابطال العلم اللبناني خلال حفل تتويجهم ليبرهن لاعبو وطن الأرز انهم من الأقوى على الساحتين العربية والآسيوية.

متفرقات دولية:

- أكّدت عدّة اوساط أن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم منح المدن الـ12 المستضيفة لمباريات كأس أمم أوروبا الصيف المقبل مهلة حتّى السابع من شهر نيسان/ابريل المقبل كي تؤكد قدرتها على استضافة الجماهير في ملاعبها وفق أعداد محدّدة خلال البطولة، والا سيتم سحب ملف استضافة المباريات على ملاعبها.

- اعلنت وزارة الرياضة السعودية السماح لـ40% من الجماهير "المحصنين" بحضور مباراة المنتخب السعودي مع نظيره الفلسطيني غدا الثلاثاء ضمن تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 .

- كشفت تقارير صحف اسبانية، أن والدة نجم نادي مانشستر يونايتد، خوان ​ماتا​ قد توفيت بعد صراع طويل مع المرض