نظمت اللجنة النسائية والإنسانية في ​الإتحاد اللبناني للريشة الطائرة​ بالتعاون مع شركة سبورتس مانيا يوماً ترفيهياً بمناسبة عيد الأم يوم السبت 27 أذارعلى ملاعب نادي ​هوبس​ الحازمية متقيدةً بشروط السلامة العامة والتباعد الإجتماعي للوقاية من وباء كورونا المستجد.

خلال الإفتتاح كان لرئيس الإتحاد نائب رئيس الإتحاد الدولي ​جاسم قانصوه​ كلمة نوّه خلالها بالجهود التي بذلتها اللجنة من أجل تنظيم الحدث، شاكراً شركة سبورتس مانيا الذي وصفها بالشجاعة والجريئة والمبادرة بتنظيم البطولات الرياضية، مضيفاً أنّ القرار الذي اتخذه بإنشاء اللجنة يتناسب مع قرار الإتحاد الدولي للعبة برفع الكوتة النسائية الى 30٪ في الإتحاد وعليه سيعمد الى تطبيق القرار الصادر في الإتحاد اللبناني.

وبدورها شكرت رئيسة اللجنة السيدة رولا مجذوب قباني رئيس الإتحاد جاسم قانصوه على الثقة التي أولها اياها بتولي رئاسة اللجنة مؤكدةً أن دور اللجنة لا يقتصر على تفعيل وتمكين دور المرأة في المجتمع الرياضي فقط انما يقدر الدور الذي تلعبه في تنشئة وتربية الأجيال.

وكان للرامية الأولمبية الدولية ​راي باسيل​ مداخلة نوّهت خلالها بجهود الإتحاد والدور الذي يلعبه رئيسه من أجل تمكين وتفعيل دور المرأة في المجتمع الرياضي.

وبدورها عبّرت ممثلة جمعية كفا يارا حوراني عن سعادتها بالحدث، متحدثةً عن مهام الجمعية والدور الذي تلعبه للوقوف الى جانب المرأة.

وبعد الكلمات تمّ تكريم كلاًّ من المدرّب ​بول روكز​ بعد نجاحه في الحصول على شهادة مستوى ثالث من الإتحاد الدولي للعبة من قبل رئيس الإتحاد جاسم قانصوه ورئيس الإتحاد اللبناني للمبارزة رئيس نادي المون لاسال ​جهاد سلامة​، الرامية الأولمبية الدولية راي باسيل على عطاءاتها المستمرة للرماية ورفع اسم لبنان عالياً في المحافل الدولية من قبل رئيس الإتحاد جاسم قانصوه ورئيس اتحاد المبارزة جهاد سلامة، جمعية كفا ممثلةً بيارا حوراني على جهودها الإنسانية والإجتماعية في حماية ودعم المرأة اللبنانية من قبل رئيس الإتحاد جاسم قانصوه ورئيسة اللجنة النسائية والإنسانية في الإتحاد رولا مجذوب قباني.

وانطلقت من بعدها المباريات التنافسية مع الإلتزام المطلق بشروط التباعد الإجتماعي والسلامة العامة.