ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية للتصفيات الاوروبية المؤهلة إلى ​كأس العالم 2022​ في قطر، حقق منتخب اسبانيا فوزا قاتلا على حساب منتخب جورجيا بنتيجة هدفين مقابل هدف. وفي المجموعة العاشرة، حقق منتخب انكلترا فوزا مهما على حساب منتخب البانيا خارج الديار بنتيجة هدفين مقابل لاشيء. وفي المجموعة الـ11، إستطاع منتخب ارمينيا أن يفوز على منتخب ايسلندا بنتيجة هدفين مقابل لاشيء. أما بطل العالم منتخب فرنسا فعاد من كازاخستان بأول ثلاث نقاك بعد الانتصار بنتيجة 2-0.

وضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لتصفيات كأس امم افريقيا، واصل منتخب تونس تألقه حيث حقق فوزاً مهما في المباراة التي جمعته امام منتخب غينيا الاستوائية، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 – 1. وفي مباريات اخرى، فاز منتخب تنزانيا على ضيفه ليبيا بهدف نظيف، بينما حقق منتخب ناميبيا فوزاً بشق الانفس على نظيره غينيا وبواقع 2 – 1.

وفي الرياضات الميكانيكية، نجح البريطاني ​لويس هاميلتون​ سائق فريق مرسيدس في تحقيق الفوز بسباق جائزة البحرين الكبرى ضمن اولى جولات بطولة العالم للفورمولا واحد متفوقاً على اقرب منافسيه ماكس فرستابن الذي جاء في المركز الثاني بعد معركة محتدمة بينهما.

وفي كرة السلة، وحقق فريق ​الحكمة​ بيروت الانتصار المثير بنتيجة 76 - 74 وبفارق نقطين امام فريق اطلس في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب انطوان الشويري. كما حقق فريق المتحد الانتصار بنتيجة 66 – 44 على حساب هومنتمن.

وفي عالم الملاكمة، فاز الملاكم البريطاني ​ديلان وايت​ بلقب بطل العالم للملاكمة للوزن الثقيل ضمن منظمة WBC بعد الفوز الذي حققه على حساب الملاكم الروسي الكساندر بوفتكين في الجولة الرابعة من المباراة التي جمعت الطرفان وانتهت بالضربة القاضية.

متفرقات دولية ومحلية:

- زار رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم ​هاشم حيدر​ يرافقه الامين العام جهاد الشحف المنتخب الوطني في تمرينه الاخير على ملعب الاتحاد الاماراتي استعداداً للودية الدولية أمام نظيره الكويتي الاثنين على ملعب نادي الشرطة.

- تعهّدت العارضة ​رافاييلا فيكو​، صديقة النجم الايطالي السابق ماريو بالوتيلي، أنه ستتعرّى في حال تأهل فريقها الذي تشجّعه نابولي إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

- أكّدت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي قرر الحفاظ على خدمات اللاعب الايطالي أليساندرو فلورينزي في الصيف المقبل من خلال دفع 9 مليون يورو لنادي روما.