قرر المدعي العام الايطالي تغريم ​لاتسيو​ 200 ألف يورو وايقاف رئيسه كلاوديو ​لوتيتو​ 13 شهرا كذلك الطبيبين إيفو بولشيني وفابيو روديا 16 شهرا مع تغريمهما من دون حسم أي نقطة من رصيد الفريق عكس ما كان متوقعا، و يأتي ذلك على خلفية انتهاك البروتوكول الصحي والتلاعب بنتائج فحوصات الـPCR للاعبي الفريق في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

واشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان نادي بوروسيا ​دورتموند​ حدد سعر لاعبه النروجي الشاب ايرلينغ ​هالاند​ خلال فترة الانتقالات الصيفية وهو 154 مليون باوند دفعة واحدة.

عربيا، فاز فريق ​​السيلية​​ بلقب ​كأس قطر​ بعد فوزه على ​الريان​، بثنائية نظيفة، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وفي الرياضات الميكانيكية،.تصدر الهولندي ماكس ​​فرستابن​​ سائق فريق ريد بول ​التجارب الحرة الثانية​ ل​سباق جائزة البحرين الكبرى​ ضمن اولى سباقات بطولة العالم للفورمولا واحد. ونجح السائق الهولندي في تسجيل اسرع لفة على الحلبة بتوقيت 1.30.847 متفوقاً بفارق 0.059 عن سائق مكلارين لاندو نوريس الذي حل في المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث بطل العالم البريطاني لويس ​هاميلتون​ سائق مرسيدس.

وفي كرة السلة، تمكن فريق اطلس من تحقيق فوزاً صعباً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​​الشانفيل​​ في افتتاح مباريات ​الدوري اللبناني لكرة السلة​، وانتهت هذه المواجهة بفارق نقطة واحدة وبواقع 78 – 77.وفي مباراة اخرى، انتصر فريق هوبس على ​​بيبلوس​​ بنتيجة 77 – 58

مفترقات دولية ومحلية:

-كشفت ايفا هينغر، نجمة أفلام اباحية، عن تشجيعها لنادي لاتسيو الايطالي. وفي تصريحات نشرها موقع كالتشيو ميركاتو، قالت هينغر: "أنا أشجع نادي لاتسيو، عندما يفوز يمرّ عليّ ثلاثة أيام رائعة جدا، وعندما يخسر يصبح كل شيء أسود في المنزل وأشعر بالكآبة، لذا، أدعوهم للفوز دائما".

-قررت الهيئة الإدارية لنادي الأنصار تعيين سلطان قاسم مدرباً لحراس مرمى الفريق الأول.

- أشار رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم، ​غابرييلي ​غرافينا​​، إلى أن ​​ايطاليا​​ ستستضيف المباراة الافتتاحية ل​بطولة أوروبا​ بين الاتزوري وتركيا في 11 حزيران، كما كان مخططا، بحضور الجماهير