أكّد الحارس الشاب حسن أيّوب، أنه يسعى لتقديم أفضل ما لديه مع فريق ​الهومنمن​، بعد الانضمام إلى صفوفه قادما من ​الراسينغ​ خلال الفترة الأخيرة قبل انطلاق بطولة الدوري اللبناني للدرجة الثالثة.

وشارك أيوب في مباراة الهومنمن أمام النجوم في الأسبوع الأول من الدرجة الثالثة، والتي انتهت لصالح الهومنمن بنتيجة 3-2.

وفي مقابلة مع صحيفة "السبورت" الالكترونيّة، أكّد أيّوب أن الهدف من انضمامه إلى الهومنمن هو الحصول على فرصة أكبر للّعب، وإثبات نفسه.

وقال أيوب: "الهدف من انضمامي إلى الهومنمن هو الحصول على فرصة أكبر للعب والاحتكاك مع الفرق الأخرى، وهو أمر كنت أفتقده مع الراسينغ. الهومنمن لديه حظوظ كبيرة جدا للصعود إلى الدرجة الثانية، المدرب ​أسامة الصقر​ قام بانتداب لاعبين جيّدين، واستطاع أن يبني فريقا متجانسا ونجح بخلق توليفة مهمّة، ونأمل أن نتمكّن من تحقيق الهدف المرجوّ وهو العودة إلى الدرجة الثانية".

وعن فترة التوقف وآثارها على اللاعبين خلال الأشهر الماضية قال أيوب: "بالتأكيد مررنا بفترة صعبة خلال الاقفال العام واثر ذلك علينا بشكل سلبي لاننا كنا مستعدين بدنيا وخضنا الكثير من المباريات الودية وفجأة توقف كل شيء، حتّى أنه كان من الصعب علينا خوض تمارين فردية في الملاعب بسبب اقفالها، ناهيك عن الأزمة الاقتصادية التي نمرّ بها في البلاد، فاللاعب لا يحصل على راتبه من ناديه في حال لم يخض التمارين والمباريات".

وعن قدوته في مركز حراسة المرمى أضاف أيوب: "قدوتي محليا في مركز حراسة المرمى هو الحارس محمد سانتينا، لقد ساعدني كثيرا خلال فترة تواجدي مع الراسينغ، وكان يقدّم لي الكثير من النصائح، وانا ممتن له".

وختم أيوب، كاشفا أن حلمه العودة لتمثيل نادي النجمة، قائلا: "حلمي بكل تأكيد هو العودة إلى نادي النجمة الذي مثّلته أربع سنوات مع الفئات العمرية، وآمل في يوم من الأيام أن أعود لتمثيل الفريق الأول للقلعة النبيذية وأن أدافع على عرينه".