اقال نادي ​​باير ليفركوزن​​ الألماني مدربه ​بيتر بوش​ واستبدله بـ هانيس وولف على أساس مؤقت حتى نهاية الموسم.

على صعيد اخر، أعلن نادي ​​فيورنتينا​​ الايطالي عن ​استقالة​ المدرب تشيزاري ​​برانديلي​​ من منصبه، وذلك بعد ولاية ثانية محبطة مع النادي.

وكشف اللاعب الويلزي غاريث ​بايل​ أنه يخطط لإنهاء إقامته مع ​توتنهام​ نهاية الموسم والعودة إلى ​ريال مدريد.

وكرّم الرئيس البولندي أندريه دودا، نجم المنتخب البولندي وبايرن ميونخ الألماني، ​روبرت ليفاندوفسكي​، من خلال تقليده وسام "بولونيا ريستيتوتا"، الذي يعد واحدا من أعلى الأوسمة في البلاد.

نبقى مع اخبار كرة القدم، حيث أعلن المنتخب الألماني لكرة القدم استبعاد ​توني كروس​ من معسكر الفريق، استعدادًا لمواجهة أيسلندا في تصفيات أوروبا المؤهلة لـ كأس العالم 2022 بسبب الاصابة.

وفي الرياضات الميكانيكية اعلن فريق ​ويليامز​ الذي يُشارك في بطولة الفورمولا 1 عن تعيينه مديرًا تقنيًا جديدًا له وهو ​فرانسوا كزافييه ديمايسون.

متفرقات دولية:

- توج الاسباني الشاب انسو ​فاتي​ نجم برشلونة بجائزة NXGN 2021 كأفضل مواهب كرة القدم الشابة في العالم.

- كشفت تقارير صحف اسبانية، ان الرئيس الجديد لنادي برشلونة الاسباني خوان ​لابورتا​ سيلتقي الهولندي رونالد ​​كومان​​ في أحد مكاتب الكامب نو لمناقشة مستقبل الفريق.

- تعرضت استعدادات ​​فرنسا​​ لأولى مبارياتها في مشوار تصفيات كأس العالم 2022 أمام أوكرانيا لضربة بعد ظهور العديد من حالات الإصابة بفيروس كورونا في الفندق الذي اعتاد الفريق أن ينزل به قبل المباريات مما أضطره للبقاء في معسكره التدريبي