اشار نجم ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ ​فلوريان نيوهاوس​ الى أهمية تحقيق الانتصارات خلال التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى ​نهائيات كأس العالم​ 2022.

ويستعد المنتخب الألماني، لمواجهة أيسلندا ورومانيا ومقدونيا الشمالية اعتبارا من بعد غد الخميس، في بداية مشواره بتصفيات كأس العالم 2022.

وخلال تصريحات له، قال نيوهاوس: "البطولة الأوروبية لدينا بها خطط كبيرة، كلها مباريات تأهيلية مهمة بالنسبة لنا، بالنسبة لي شخصيًا، كان العام الماضي مميزًا، لقد شاركت لأول مرة مع المنتخب الوطني، أنا أقدر وجودي هنا مرة أخرى، وأريد البحث عن فرصتي في المشاركة بالمباريات".

واضاف: "أعتقد أن الوضع في مونشنغلادباخ كان مختلفًا، استمرت الشائعات لفترة أطول، ولم يعد سرا كبيرا بعد الآن، لكننا نلعب كرة قدم احترافية، ولم تعد هذه مشكلة كبيرة للفريق، بالطبع، تحدثنا عنها بشكل محايد في المقصورة ولاحظنا ذلك، أعلن المدرب الوطني في الوقت المناسب أن من حق المدرب الاستفادة من بند الرحيل لا يغير ذلك حقيقة أننا نريد أن نكون ناجحين على أرض الملعب".

واختتم: "أريد أن أقدم أفضل ما لدي، لقد فعلت ذلك بشكل جيد العام الماضي وأريد الاستمرار هناك، لقد لعبت الآن ثلاث مباريات دولية وسأكون سعيدًا جدًا إذا شاركت واحدة أو الأخرى".

بتصرف ادي خويري