اعلنت صحيفة بيلد الألمانية أن النجم الاسباني السابق تشابي ألونسو، سيكون المدير الفني المقبل لنادي بوروسيا ​مونشنغلادباخ​ بداية من الموسم المقبل، علما أنه يشرف حاليا على تدريب فريق الشباب بنادي ريال سوسيداد منذ عام 2019.

على صعيد آخر، أكّدت تقارير صحافية أن المدافع بيبي سيغيب عن مباريات منتخب ​البرتغال​ المقبلة في التصفيات المؤهلة إلى كاس العالم 2022 بسبب الاصابة التي تعرض لها مؤخرا مع بورتو في الدوري البرتغالي.

كما كشف المدير الرياضي ليوفنتوس فابيو باراتيتشي إن النادي لا ينوي السماح للنجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ بمغادرة النادي. وقال باراتيتشي: "قررنا الاحتفاظ بكريستيانو رونالدو. إنه أفضل لاعب في العالم ونحن متمسكون به بشدة".

نبقى مع أخبار كرة القدم، كشف الصحفي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، أن النجم البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا، على وشك تجديد عقده مع نادي ​باريس سان جيرمان​ في الفترة المقبلة حتى العام 2026.

عربيا، أعلنت وزارة الرياضة السعودية حل مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت بناء على التحقيقات التي أجرتها والتي أكدت وجود 6 مخالفات ارتكبتها هذه الإدارة.

على صعيد آخر، جاءت جميع نتائج فحوصات منتخب مصر سلبية فيما يتعلق بفيروس كورونا، وذلك قبل مواجهتي جزر القمر وكينيا في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2022.

وفي كرة المضرب، اعلنت لاعبة التنس الاميركية المخضرمة سيرينا ويليامز أنها لن تشارك في بطولة ميامي المفتوحة للتنس لأنها في طور التعافي حاليا من جراحة في الفم أجرتها مؤخرا من أجل تحسن حالتها الصحية.

وفي المصارعة، أعلن اتحاد المصارع WWE يوم الأحد إطلاق سراح المصارع أندرادي بطل NXT السابق. وكانت تقارير صحفية عدة قد كشفت أن أندراده طلب من الشركة إنهاء عقده. كما أكد المصارع اللاتيني على هذه الأخبار عبر حسابه على تويتر.

متفرقات دولية ومحلية:

- نشر الحساب الرسمي لمنتخب ​الارجنتين​ عبر وسيلة التواصل الاجتماعي تويتر فيديو يعلن فيه عن القميص الذي سيرتديه لاعبو التانغو الصيف المقبل في بطولة كوبا أميركا. وظهر في الاعلان عدد من نجوم منتخب السيدات، بالاضافة إلى نجوم منتخب الرجال وهم ليونيل ميسي وباولو ديبالا ورودريغو دي باول.

- غادرت بعثة منتخب لبنان الأولمبي فجر يوم الاثنين الى البحرين للإنخراط في معسكر يتخلله مباراتين ودّيتين مع نظيره البحريني في ٢٤ و٢٧ الحالي.

- أيدت غالبية اليابانيين قرار اللجنة المنظمة المحلية حظر الجماهير الاجنبية من حضور أولمبياد طوكيو الصيف المقبل، وفق ما أظهر استطلاع للرأي الاثنين.