انتهت الجولة الأولى من الدورة السداسية في الدوري اللبناني لكرة القدم بفوز ​النجمة​ على العهد 1-صفر، و​شباب الساحل​ على الأخاء أهلي عاليه بالنتيجة نفسها، وتعادل ​الأنصار​ والصفاء 2-2. أما في الشق الثاني من الدورة والمتعلق بتجنب الهبوط، ففاز ​البرج​ على ​السلام زغرتا​ 3-صفر، وطرابلس على شباب الغازية 1-صفر بينما تعادل ​شباب البرج​ والتضامن صور سلباً. وقد اخترنا بعد انتهاء هذه المباريات، مدرباً وثلاثة لاعبين لفتوا الانظار.

مدرب الجولة:

-موسى حجيج ( مدرب النجمة ): نجح في خطف الفوز من العهد وتصدر الدوري في ظرف صعب. فبعد انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي، اجرى تبديلات في الشوط الثاني قلبت الأمور لمصلحة فريقه، فتمكن من خطف النقاط الثلاث في مباراة كانت صعبة للغاية على النجمة.

لاعبو الجولة:

1-محمد ناصر ( لاعب البرج): دخل بديلا في الشوط الثاني أمام السلام زغرتا حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي، لكن ناصر تألق وصنع هدفين ثم سجل آخر، ليبصم على أهداف فريقه الثلاثة ويكون السبب الرئيسي في حصد النقاط الثلاثة.

2-عباس عطوي ( لاعب النجمة): قائد الفريق واللاعب الأكثر خبرة، لعب دور البطولة خلال المواجهة مع العهد حيث دخل بديلا في الشوط الثاني وتمكن من تحقيق الإضافة المرجوة قبل أن يسجل هدفا قاتلا في الدقائق الاخيرة، كان كافيا من أجل تحقيق الفوز لفريقه وإهدائه الصدارة.

3-علاء عزو ( لاعب طرابلس): اللاعب الشاب قدم اداء ملفتا للنظر خلال المواجهة التي فاز بها فريقه، حيث سجل الهدف الوحيد مثبتا بأنه يستطيع تقديم الإضافة الفنية المطلوبة، كما شكل طوال فترة تواجده في خط هجوم الفريق إزعاجا كبيرا لمدافعي الخصم.