طاح نادي ​​بينيفينتو​​ بآمال يوفنتوس بالاقتراب من فرق المقدمة بعد ان هزمه بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 28 من الكالتشيو الايطالي. وفي مباريات اخرى تخطى ​لاتسيو​ منافسه ​اودينيزي​ بنتيجة 1 - 0 بينما زاد سامبدوريا من معاناة تورينو وهزمه بنتيجة 1 - 0..

وضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة ​كأس الإتحاد الإنكليزي​، حقق فريق ​​تشيلسي​​ فوزا مهما على ​شيفيلد يونايتد​ بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج، ليتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

وفي لقاء اخر سقط مان يونايتد امام ​ليستر سيتي​ بنتيجة 3 - 1 ليودع البطولة ويتاهل الفوكسس الى نصف النهائي لمواجهة ساوثامبتون بينما سيتواجه تشيلسي مع ​مان سيتي​.

وضمن فعاليات الجولة 28 من الليغا الاسبانية حقق نادي ​فالنسيا​ فوزا مهما على حساب نادي ​غرناطة​ وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما. وبنفس النتيجة فاز ​فياريال​ على قادش.

وضمن منافسات الجولة 26 من ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، حقق فريق ​​ماينز​​ فوزا مهما على ​هوفنهايم نيم ​بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب راين نيكار أرينا. كما وسقط باير ليفركوزن 3-0 امام هرتا برلين.

وحقق نادي اولمبيك نيم الغير متوقع وهزم متصدر الليغ 1 الفرنسية نادي ليل بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع الفريقان لحساب الجولة 30 من البطولة.

وضمن منافسات الجولة 29 من ​الدوري الإنكليزي​ لكرة القدم، تعادل فريق وست هام يونايتد مع ​أرسنال​ بنتيجة 3-3 في المباراة التي جرت على ملعب لندن بعدما كان وست هام متقدما 3-0 في الشوط الاول.

عربيا، ضمن منافسات الجولة 24 من ​دوري كأس الأمير محمد بن سلمان​، حقق فريق ضمك فوزا مفاجئا على أبها بنتيجة 4-3 في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية. وفي مباراة ثانية، فاز العين على الوحدة برباعية نظيفة

متفرقات دولية ومحلية

- حقق الاتحاد ال​لبنان​ي للتزلج على الثلج انجازاً دولياً جديداً لوطن الأرز باحراز لبنان المركز الأول بعدما تصدّر الترتيب العام النهائي(20 ميدالية ملوّنة) بعد اختتام بطولة الدول الصغرى في سباق العمق لفئات الرجال والسيدات والناشئين والتي نظمها بنجاح كبير الاتحاد اللبناني.

- كشف الرئيس التنفيذي لشركة ​بورش​ أوليفييه بلوم إن مجموعة فولكس فاغن يمكن أن ترسل إما بورش أو أودي إلى الفورمولا 1 في عام 2025

اكد الاتحاد الايطالي لكرة القدم ان مدرب المنتخب الوطني روبرتو ​مانشيني​ سيمدد عقده الذي سينتهي الصيف المقبل مع الآزوري وتحديدًا بعد نهاية منافسات يورو 2022.