ضمن فعاليات الجولة 28 من منافسات الدوري الاسباني " الليغا "، تمكن نادي ​ريال مدريد​ من تحقيق الفوز امام سيلتا فيغو وبواقع 3-1 ليخطف الفريق الملكي المركز الثاني في جدول. وتعادل ايبار أمام أتلتيك بلباو 1-1.

وضمن فعاليات الجولة 26 من منافسات الدوري الالماني " البوندسليغا "، عزز نادي ​بايرن ميونيخ​ من صدارته بفوز كبير امام شتوتغارت وبواقع 4-0 على ارضية ملعب الاليانز ارينا ولعب البافاري اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه الفونسو دايفيز ولكنه خرج من اللقاء فائزاً وسجل ليفاندوفسكي ثلاثية في اللقاء. وفاز فولفسبورغ على فيردر بريمن وبواقع 2-1، بينما عزز نادي اينتراخت فرانكفورت من مركزه الرابع في جدول الترتيب بفوز مثير امام يونيون برلين وبواقع 5-2، بينما انقاد نادي بوروسيا دورتموند الى التعادل امام كولن وبواقع 2-2.

وفي الدوري الفرنسي، سقط ​مارسيليا​ أمام نيس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء ضمن منافسات الجولة الـ30.

وفي الدوري الايطالي، وضمن الجولة الـ28، حقق بولونيا الفوز على سبيزيا 3-2.

محليا، و ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري السداسية لفرق الأواخر، حقق ​طرابلس​ فوزا مهما على حساب شباب الغازية بنتيجة هدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب العهد. وعلى ملعب فؤاد شهاب في جونية، حقق البرج فوزا مهما على حساب السلام زغرتا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء. وسجل للبرج كلّ من زين فران ومحمد قاسم ومحمد ناصر. وعلى ملعب صيدا البلدي، تعادل التضامن صور مع شباب البرج بنتيجة 0-0.

وكشف الجهاز الفني ل​منتخب لبنان​ عن القائمة الرسمية لمواجهة الاردن والكويت في معسكر دبي وأتت كالتالي:

متفرقات دولية:

- كشفت صحيفة كوريري ديلا سيرا الايطالية، أن ​ايطاليا​ سوف تحصل على كميّة كبيرة جدا من لقاح "جونسون جونسون" منتصف شهر أبريل/نيسان المقبل، والهدف تلقيح 80% من المقيمين في البلاد بحلول شهر أيلول، ما يبشّر بعودة الجماهير بداية الموسم المقبل.

- افادت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي برشلونة يرغب بالحصول على خدمات مهاجم بوروسيا دورتموند ​ايرلينغ هالاند​ الذي يقدم موسما رائعا مع فريقه ولديه عقد حتى العام 2024

- نشرت ​جورجينا رودريغيز​ حبيبة ​​نجم كرة القدم البرتغالية وفريق ​​​يوفنتوس​​ الايطالي​ الحالي، ​​​كريستيانو رونالدو​​​ صوراً جديدة لها بلباس البحر من احدث جلسة تصويرية وذلك على صفحتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".