اكد رئيس نادي ​الانصار​ ​نبيل بدر​ تقديم المدير الفني للفريق الاخضر العراقي ​عبد الوهاب ابو الهيل​ استقالته من تدريب الفريق، واضاف بدر في حديث لصحيفة "السبورت" الالكترونية ان الفريق الذي تصدر المرحلة الاولى من عمر الدوري المحلي يدرس هذه الاستقالة على ان يأخذ القرار خلال الساعات القادمة.

ولفت بدر الى ان جميع الاحتمالات موجودة، وانه في حال تقرر قبول استقالة المدرب العراقي فأن البديل يجب ان يكون مدرباً محلياً، خاصة وانه بانتظار الفريق اربع مباريات مهمة جداً، ستحدد مصير الدوري المحلي. واعتبر بدر ان اي من الامور لم يتغير على مستوى الدوري، حيث كان الفريق يحتاج الى الفوز في المباراة الاخيرة من عمر الدوري التي ستجمعه مع نادي النجمة لحسم اللقب، وهو الامر الذي لا زال قائماً، وان التغيير الذي حصل فقط هو تبدل بالمراكز بين الانصار والنجمة.

واوضح بدر ان فريقه دائماً ما كان يحدد البدائل، على ان يرى في وقت لاحق من المدرب المحلي الانسب بالنسبة للفريق الاخضر القادر على ايصال النادي الى هدفه باحراز اللقب. واضاف بدر ان الاتجاه هو لقبول الاستقالة نظراً الى تكرار المشاكل نفسها مع الفريق، وهو ما تبين بعد مناقشة اسباب الاستقالة مع الجهاز الفني المتبقي الى جانب الجهاز الاداري لمعرفة ظروف استقالة ابو الهيل.