اقيمت اليوم قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وأتت كالتالي:

ريال مدريد​ – ليفربول.

بايرن ميونيخ – باريس سان جيرمان.

مانشستر سيتي – دورتموند.

تشيلسي – بورتو.

كما أقيمت قرعة الدور ربع النهائي من ​الدوري الاوروبي​:

1: غرناطة الاسباني – مانشستر يونايتد الانكليزي.

2: ارسنال الانكليزي – سلافيا براغ التشيكي.

3: أياكس الهولندي – روما الايطالي.

4: دينامو زغرب الكرواتي – فياريال الاسباني.

على صعيد آخر، كشف برنامج "كواترو" الإسباني، أن القادة في غرفة ملابس ريال مدريد، يرحبون بعودة النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ مرة أخرى إلى النادي الملكي خلال الموسم المقبل، مضيفا أن لاعبي الميرينغي يعرفون مدى أهمية عودة لاعب مؤثر بحجم رونالدو، رغم تقدمه في السن.

وفي الدوري اللبناني، وفي افتتاح دوري السداسية حقق النجمة الفوز على العهد بهدف مقابل لا شيء سجله عباس عطوي. وتعادل الانصار مع الصفاء 2-2، فيما سقط الاخاء الاهلي عاليه امام شباب الساحل 1-0.

متفرفات دولية:

-أعلنت ​اليابان​، السماح اعتبارًا من 22 مارس/اذار الجاري، بدخول الرياضيين الأجانب الذين تم التعاقد معهم في الدوريات الاحترافية اليابانية، ممن لم يتمكنوا من دخول البلد لآسيوي منذ إعلان حالة الطوارئ الصحية بسبب جائحة كورونا

-علمت صحيفة السبورت الالكترونية من مصادر مقربة من المنتخب اللبناني، أن المدرب ​جمال طه​، لن يكشف عن القائمة الرسمية التي ستسافر إلى دبي لخوض معسكر يتخلله مباراتين وديّتين امام الاردن والكويت، وذلك لحين صدور نتائج فحوصات الـPCR التي خضع لها اللاعبون.

- اعلنت مصادر صحفية سعودية ان إدارة نادي ​الاتحاد​ السعودي وافقت على انضمام المدافع ​أحمد حجازي​، إلى ​المنتخب المصري​، للمشاركة في التصفيات المؤهلة ل​كأس أمم إفريقيا 2022​.